سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

ترافيس سكوت رقم 1 مع UTOPIA .. لكن ما قصة سخريته من كايلي جينر ؟

ET بالعربي | 28 يوليو 2023
ترافيس سكوت - إنستغرام

ترافيس سكوت - إنستغرام

كما وعد جماهيره منذ إعلانه عن حفله في الأهرامات الذي أُلغي لأسباب عديدة، أطلق ترافيس سكوت اليوم 28 يوليو ألبومه الذي طال انتظاره UTOPIA ليعبّر جمهوره عن سعادته بالأغاني الجديدة ويتصدر إسم ترافيس الترند.

ولم تمر ساعات قليلة من إطلاق الالبوم ليصل إلى المركز الأول في Apple Music.

ترافيس كان قد كشف عن إطلاقه ألبومه من خلال منشور عبر إنستقرام، حيث شارك فيه أسماء الأغاني الذي يتضمنه الألبوم مكتوبة بخط يده والتي وصل عددها إلى 19 أغنية.

"يوتوبيا" هو متابعة لجهود ترافيس الذي تميز بها خلال عام 2018 في ألبوم "أستروورلد" ، حيث تعاون فيه مع أسماء معروفة ومن بينهم بيونسيه، ذا ويكند ، دريك ، جيمس بليك وغيرهم.

انضمت بيونسيه وبون إيفر في "Delresto (Echoes)" ، بينما يظهر James Blake مع Westside Gunn في "Lost Forever" إلى جانب 21 Savage في الاغنية الختامية "TilMore Notice".

ترافيس سكوت

هل سخر ترافيس سكوت من كايلي جينر و تيموثي شالاميت؟

بحسب ما لاحظه الجمهور، تضمنت إحدى الاغاني Meltdown تلميحات يشير فيها إلى ويلي ونكا ، الشخصية الكلاسيكية التي يلعبها شالاميت في فيلم ونكا الأمر الذي يؤكد شائعات مواعدته لـ كايلي جينر. يقول فيها ، "Chocolate AP and chocolate the Vs / Got the Willy Wonka Factory" ثم يستمر بالتلميح بأنها لن تجد نيران مثله.. إلخ .

يُذكر أن سكوت وجينر ، كانا على علاقة امتدت من 2017 إلى 2022. ولديهما ابنتهما ستورمي ، 5 سنوات ، وابنهما آيري 17 شهرًا.

البوم ترافيس سكوت الجديد

في الوقت نفسه كشف ترافيس سكوت في تغريدة له أمس، عن نيته لاستكمال خطة إقامة حفله في الأهرامات في موعد آخر بعد إلغاء حفل اليوم، لأسباب لوجستية، كما كشف عن تحضيره لأربعة حفلات مختلفة قريبا.

وقالت الشركة المنظمة في بيان لها "نأسف لإبلاغكم بإلغاء العرض، الذي كان من المقرر إقامته في 28 يوليو في منطقة أهرامات الجيزة في مصر، لسوء الحظ، على الرغم من الجهود الجبارة، أدت مشاكل الإنتاج المعقدة إلى عدم إمكانية إقامة العرض في الصحراء".

وأضافت: " نتفهم أن هذا مخيب للآمال، وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا"، وتابعت: "سيتم إرجاع قيمة التذاكر، ونعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء، ونقدر تفهمكم للأمر".