تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

سيرين عبد النور تساند إليسا بأزمتها الأخيرة: بتستاهل كل الحب

تومي فيوري بطل "نزال الحقيقة" في الدرعية بحضور رونالدو وتايسون

ET بالعربي | 27 فبراير 2023
تومي فيوري يفوز على جاك بول في نزال الحقيقة بالدرعية - تويتر

تومي فيوري يفوز على جاك بول في نزال الحقيقة بالدرعية - تويتر

محبّوا رياضة الملاكمة كانوا على موعد مع مواجهة ساخنة جمعت تومي فيوري وجاك بول، حيث تمكّن البريطاني تومي، أمس الأحد، من الفوز على الأمريكي جاك في "نزال الحقيقة" بالدرعية، من تنظيم وزارة الرياضة السعودية.

وشهد النزال الذي أطلق عليه إسم "نزال الحقيقة" للملاكمة على حلبة الدرعية، وضمن فعاليات النسخة الثانية لموسم الدرعية، تألق الملاكمين السعوديين الأربعة المشاركين في هذا النزال العالمي.

تومي فيوري يوجه ضرية لجاك خلال المباراة - تويتر

تومي فيوري يفوز على جاك بول

سجّل جاك أول خسارة له بمسيرته في الملاكمة، فخرج يوم أمس على يد تومي حيث شهدت المباراة إنتصارًا مستحقاً للملاكم تومي فيوري على نجم وسائل التواصل الإجتماعي جاك بول.وفضّل Fury التبادلات الإفتتاحية لكن Paul بدأ بالإستقرار في الجولة الثالثة حيث حاول إغراء خصمه للأمام وضربه بيده اليمنى القوية. لكن في نهاية الأمر تمكن الملاكم تومي، وسط حضور جماهيري كبير وتغطية إعلامية واسعة، من كسب المباراة وحزام البطولة، بفوزه بقرار الحكام، بعد أن استمر النزال لثماني جولات كاملة.

وشارك حساب "الخليج أونلاين" على تويتر صوراً من النزال الذي جرى بين تومي وجاك بالإضافة إلى لحظة فوز جاك في المباراة وتسليمه الحزام.

كما شارك حساب "Dexerto" على تويتر مقطعاً من المباراة عند إعلان فوز تومي فيوري وكتب ما معناه : " تومي فيوري يفوز على جاك بول بعد قرار منقسم".


وزير الرياضة السعودي يتوّج الفائز بالنزال

كما توَّج وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، تومي فيوري، بلقب "نزال الحقيقة" على حلبة الدرعية، بعد الفوز على جاك بول.
جاء ذلك خلال الحدث الذي نظمته وزارة الرياضة السعودية، بالتنسيق مع الإتحاد السعودي للملاكمة، وبالتعاون مع شركة تحدي المهارة للترفيه، الذي يأتي ضمن فعاليات موسم الدرعية.

حساب "الخليج أونلاين" على تويتر شارك أيضاً صوراً من تسليم وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل للفائز في النزال التاريخي تومي فيوري.


حضور كريستيانو رونالدو ومايك تايسون بين الجماهير

كان لأهمية المباراة دور في حضور شخصيات كبيرة ومشاهير عدة، فقد تواجد بين الجماهير لاعب النصر  كريستيانو رونالدو مع إبنه جونيور، كما حضر المباراة الملاكم والأخ غير الشقيق لـ Fury وبطل WBC الحالي للوزن الثقيل مايك تايسون.

كريستيانو رونالدو وجونيور مع مايك تايسون في مباراة الدرعية - تويتر

وشارك حساب "الخليج أونلاين" صوراً لكريستيانو رونالدو مع إبنه جونيور برفقة مايك تايسون وكتب : " بالصور | #السعودية.. أسطورة الملاكمة #مايك_تايسون والنجم #كريستيانو_رونالدو ضمن حضور #نزال_الحقيقة_بالدرعية | #الخليج_أونلاين #موسم_الدرعية #نزال_الحقيقة"؟.

وقال فيوري : “طوال هذين العامين ونصف العام كان لدي حلم ورؤية ولم يصدقني أحد. الآن يمكنهم الوقوف والإنتباه”.

نزالات أخرى قوية على ملعب الدرعية

وسبق النزال الرئيسي، مواجهة أخرى مهمة إلتقى خلالها بطل العالم الحالي في الوزن الخفيف الثقيل الكونغولي إيلونغا ماكابو، بحامل اللقب السابق السويدي بادو جاك، الذي استطاع تحقيق لقب عالمي لوزن الخفيف الثقيل، وكسب النزال أمام منافسه ماكابو في الجولة الـ12 في مواجهة مثيرة بين الطرفين.

وشهدت النزالات الثانوية التي انطلقت عند الساعة الثامنة من مساء الأحد، تألق الملاكمين السعوديين، حيث تمكن الملاكم السعودي زياد المعيوف من هزيمة الإكوادوري رونالد مارتينيز في النزال الثانوي الأول.

كما بدأت الملاكمة السعودية رغد النعيمي مسيرتها الإحترافية من الدرعية، بتحقيق الإنتصار وبالضربة التكتيكية القاضية على منافستها الغانية بريتشوال أوكيدا.

كما فاز الملاكم السعودي سلمان حمدة على الهندي فيليب ديفا بريان بالضربة التكتيكية القاضية، وحقق الملاكم السعودي زياد مجرشي الإنتصار على منافسه الغاني فيليب كوانساه.