تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

جون كراسينسكي يتجاهل كورونا بـ"بعض الأخبار الجيدة"

ET بالعربي | 31 مارس 2020
جون كراسينسكي يستضيف مديره في The Office بـ Some Good News

جون كراسينسكي يستضيف مديره في The Office بـ Some Good News

بعد أن أصبح وباء كورونا هو الخبر اليومي الأبرز، أدرك جون كراسينسكي أن الجمهور بات بانتظار خبر جيد، لذلك قرر أن يقدم سلسلة على يوتيوب تسمى "بعض الأخبار الجيدة" Some Good News، التي سيقدم فيها عرضاً للأخبار غير الكئيبة.
شهدت الإطلالة الأولى لجون لم شمل جمعه مع مديره السابق في مسلسل The Office ستيف كارل وهو احتفالاً بالذكرى الخامسة عشر على انطلاق المسلسل، الحوار بين الثنائي التزم الحجر المنزلي وكان التواصل عن بُعد. 

ومازح كراسينسكي قائلاً: "بلا شك نمر جميعاً بمرحلة صعبة، من خلال القلق والارتباك والعزلة وقد وجدت الروح البشرية وسيلة لاختراقنا جميعاً، على الأقل من الناحية القصصية"، مشيراً إلى نتفليكس بأنها أول اختراق للحجر الصحي. 
وتحدث كراسينسكي عن بداياته مع مسلسل  The Office، وأخبر كارل أنه كان نادلاً بعمر الـ23 عاماً عندما حصل على الدور الأول له في مسلسل The Office. ولفت إلى أنه بعد تجارب الأداء عاد إلى عمله كنادل إذ كان متأكداً بأنه لن يُقبل، وقال: "أذكر أن أياً منا لم يقدم أداءً ضخماً".

 
وافق كارل على ما قاله كراسينسكي، وأضاف ان The Office كان أكبر مما كان أحد يتوقع. انها مفاجأة سعيدة أنه بعد كل هذه السنوات ما زال الجمهور يبحث عن هذا العمل ويتابعونه. وتحدث الثنائي عن أفضل اللحظات التي جمعتهما خلال تصوير "المكتب" واتضح أن هذه اللحظات كانت المفضلة عند الجمهور.

جون كراسينسكي
جون كراسينسكي من منزله يتحدث في Some Good News - انستغرام @johnkrasinski

ولفت كراسينسكي إلى فكرة لم شمل أبطال عمل The Office الذي يطالب به المعجبون، وأمل أن يكون هناك لقاء يجمعهما قريباً. أما كارل فأكد انه يفتقد كثيراً لجون.
كما استضاف كراسينسكي في محادثة ثانية فتاة تُدعى كورتني جونسون، وهي شابة أنهت علاجها الكيميائي مؤخراً وحصلت على تحية من جيرانها عند عودتها إلى البيت.

 
في نهاية الحلقة طلب جون كراسينسكي من جمهوره ان يشترك بقناة Some Good News على يوتيوب، لأنه ربما سيطل على جمهوره مجدداً وبالتالي الحدث لن يكون لمرة واحدة.

View this post on Instagram

AQuietPlacePart2...Take2

A post shared by John Krasinski (@johnkrasinski) on

كان كراسينسكي ينتظر عرض الجزء الثاني من فيلمه الجديد A Quiet Place في 20 مارس ولكن كغيره من الأعمال السينمائية، تم تأجيله للحد من انتشار وباء كورونا.