رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

ذكرى رجاء الجداوي تعود من جديد بمناسبة عيد ميلادها

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2020
رجاء الجداوي

رجاء الجداوي

إحتفلت أميرة مختار بعيد ميلاد والدتها الراحلة رجاء الجداوي بطريقة خاصة، فشاركت مقطع فيديو إلتقطته لها في حفل عيد ميلادها السنة الماضية، وعلّقت عليه "آخر عيد ميلاد لمامي 6 سبتمبر 2019".

وبالرغم من رحيلها في شهر يوليو الماضي، حرص العديد من أصدقاء رجاء إستغلال مناسبة عيد ميلادها الـ86 لإسترجاع بعض الذكريات التي جمعتهم بها، فشاركت إيمي سمير غانم صورة لها مع الراحلة برفقة درة وبشرى وهند رضا، وعبّرت عن حزنها بايموجي القلب المكسور.

وكذلك فعلت غادة رجب عبر صورة جماعية مع كل من رجاء وميرفت أمين ودلال عبد العزيز وعلقت عليها "كل سنة وانتي في قلوبنا كل سنة وانتي موجودة معانا بروحك وأخلاقك وطيبتك كل سنة وانتي حبيبتنا".

أما بوسي شلبي فقررت إسترجاع ذكرياتها مع رجاء بمقابلة سابقة معها في عيد ميلادها، إحتفلت فيها رجاء مع إبنتها أميرة وحفيدتها، وإحتوى الفيديو على موقف طريف، حيث كان قالب الإحتفال بالمناسبة عبارة عن طبق "مسقعة" وعلّقت عليه رجاء " أول مرة احتفل بالمسقعة".

أما تامر حبيب فإختار الإحتفال بالمناسبة بكلمات مؤثرة أرفقها مع صورة جمعته معها ومع يسرى فكتب "زي النهار ده كان معاد مكالمة كل سنة، كنتي لما تردي عليا و تقوليلي المكالمة اللي مستنياها جت، و اقولك كل سنة و انتي طيبة يا حبيبتي، و انتي تردي عليا بوابل من الدعاء و الكلام الحلو اللي زيك يا أحلى ست في الدنيا... كل سنة و انتي طيبة و حنينة و ست الكل... وحشتيني قوي".