رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

النجوم يُحيون ذكرى ميلاد رجاء الجداوي "عمرنا ما حننساها"

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2022
رجاء الجداوي وفؤاد المهندس

رجاء الجداوي وفؤاد المهندس

في مثل هذا اليوم ولدت الراحلة رجاء الجداوي، وعلى الرغم من رحيلها إلا أنها مازالت حية بأعمالها وسيرتها، أحيت أميرة مختار ابنة رجاء ذكرى ميلاد والدتها الذي يوافق مع ميلاد فؤاد المهندس ونشرت صورة تجمعهما موجهة لهما رسالة بهذه المناسبة.

نشرت أميرة مجموعة صور عبر إنستغرام لوالدتها تجمعها بالراحل فؤاد المهندس أثناء احتفالهما بعيد ميلادهما سويًا وعلقت عليها قائلة: "عيد ميلاد مامي الله يرحمها ويغفر لها كل سنة وإنتي دائما في قلبي وعقلي وروحي يا مامي عايشة بدعائك إنت وبابي الله يرحمه".

وتابعت أميرة: "6 سبتمبر عيد ميلاد مامي الله يرحمها وأنكل فؤاد المهندس الله يرحمه كانوا إذا تواجدا مع بعض يطفوا التورته مع بعض الله يرحمهم أن شاء الله في مكان أحسن الله يرحمكم".

تفاعل مع الصور عدد كبير من نجوم الفن مع الصور، حيث كتبت وفاء عامر في التعليقات "عمرنا ما حننساها"، وكتبت بوسي شلبي "وحشتنا الله يرحمها".

حرصت بوسي شلبي على إحياء ذكرى ميلاد صديقتها الراحلة رجاء الجداوي، وشاركت مقطع فيديو من لقاء يجمعهما وعلقت عليه قائلة: "عيد ميلادك في الجنه يا حبيبتي وحشتيني الفاتحه لرجاء الجداوي يوم عيد ميلادها".

تفاعل مع منشور بوسي شلبي عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن، فعلقت هند صبري قائلة: "الحبيبة وحشتينا فوق الوصف"، وعلقت سوزان نجم الدين كاتبة: "الله يرحمها وتعيشي وتفتكري يا أصيلة".

آخر رسالة وجهتها رجاء الجداوي، لجمورها ومحبيها خلال احتفالها بعيد ميلادها في عام 2018، من خلال فيديو قالت فيه: "لم أجد كلمات تعبر عن شكري وامتناني وسعادتي بالكلمات الرقيقة، وعمري ما كنت أتوقع كل هذا الكم من الحب".

رحلت رجاء الجداوي فى 5 يوليو 2020 بعد إصابتها بفيروس كورونا وبقائها أكثر من 40 يومًا بالمستشفى.