تامر حسني مع بسمة بوسيل في الأستديو ويقدم لها أغنية "البدايات"

"خُدني قريباً"..الشامي يشوق الجمهور لأغنيته الجديدة

شيرين عبد الوهاب تكشف أن سبب إنهيارها في الكويت هو شركة روتانا

عائلة كارداشيان تخسر 3 مليون متابع بعد حملة BlockCelebrities

دعم تامر حسني لـ بسمة بوسيل يثير التساؤلات

ماذا جمع ماغي بو غصن وأحمد زاهر في بغداد؟

بعد تصدرها الترند.. لقاء سويدان تعلق على شائعات زواجها

نادين عبدالعزيز تعلن خطوبتها من شريكها الإيطالي

الانتقادات تلاحق ميغان ماركل بسبب تصرفاتها خلال جولة نيجيريا

شيرين رضا بدون Makeup في "آخر رسالة"

رسالة سلمى حايك لـ صديقتها بينيلوبي كروز في عيدها الـ 50 

ET بالعربي | 29 أبريل 2024
سلمى حايك وبينيلوبي كروز - صورة من إنستقرام

سلمى حايك وبينيلوبي كروز - صورة من إنستقرام

"أنت امرأة غير عادية".. بعض من الكلمات التي اختارتها سلمى حايك - Salma Hayek لمعايدة صديقتها بينيلوبي كروز - Penélope Cruz في عيد ميلادها الـ 50.

سلمى اختارت مجموعة صور لهما معاً من الأرشيف، وشاركتها على إنستقرام مساء الأحد 28 أبريل، وكتبت بما معناه "عيد ميلاد سعيد بينيلوب، شكرًا لله على إرسال ملاك إلى الأرض منذ عدد خاص منذ سنوات".

وتابعت حايك كلامها: "جميعنا نحن الذين التقيت بنا.. نعلم أنك جعلت حياتنا مجنونة ومثيرة وذات معنى وملهمة وعلمتنا معنى التضامن والولاء مع الكثير من الحب".

وأكملت حايك مدح صديقتها فكتبت "شكرًا لك، يا بينيلوب، على الملائكة الصغار الذين أنجبتهم في هذا العالم. أنت امرأة غير عادية، وكل عام أكثر من ذلك"، كما أضافت ترجمة إسبانية لرسالتها. 

ووضعت حايك العديد من الصور لهما معاً عبر الزمن.. وكانا في واحدة من الصور يقفان معًا في أحداث السجادة الحمراء، بالإضافة إلى لقطات غير رسمية التقطوها مع الأصدقاء.

رسالة سلمى حايك لـ صديقتها بينيلوبي كروز في عيدها الـ 50

شاهدوا أيضاً.. سلمى حايك تقلد رانيا يوسف

سلمى حايك تقلد رانيا يوسف

كروز وحايك اجتمعوا معاً بدور البطولة في فيلم واحد فقط وهو فيلم Bandidas عام 2006، لكن الممثلات أصبحن صديقات مقربات منذ أن جاءت كروز إلى لوس أنجلوس لتصوير أول فيلم لها في الولايات المتحدة.

أنطونيو بانديراس أيضاً شارك صورة مع بينيلوبي كروز، وكتب لها رسالة في عيد ميلادها قال فيها ما معناه "عيد ميلاد سعيد جدًا يا صديقتي العزيزة.. عيد ميلاد سعيد".

أيضاً ريكي مارتن - Ricky Martin شارك صورة برفقة بينيلوبي كروز، وكتب لها معايدة خاص قال فيها، بما معناه "عيد ميلاد سعيد يا صديقتي! يا له من احتفال جميل أنت بينيلوب الساحرة. أتمنى أن يكون هذا العام مليئًا بالنور، أكثر مما هو موجود بالفعل! القوة، والعاطفة، والفن، ولكن قبل كل شيء الصحة. الكثير من الحب لك ولعائلتك الجميلة دائما".