رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

كايلي جينر وترافيس سكوت معاً من جديد

ET بالعربي | 10 مارس 2020
ترافيس سكوت وكايلي جينر - elle.com

ترافيس سكوت وكايلي جينر - elle.com

كايلي جينر وترافيس سكوت معاً من جديد،هذا ما أكده مصدر مقرب لـ ET بأن الثنائي عادا معاً بعد انفصالهما في أكتوبر 2019، وذلك منذ شهر تقريباً.
يُكن الثنائي الحب والإحترام الدائم لبعضهما البعض، ولكنهما اتخذا وقتاً للاستراحة. ويوضع المصدر "لم يتمكنا من التركيز بشكل كامل على متابعة ما تطلبه علاقتهما لإنجاحها. إذ انخرطت كايلي في عالم الماكياج وكانت منشغلة في عملها، وفي الوقت نفسه كان ترافيس في جولة فنية ويحضر أعمالاً موسيقية". كما أن الثنائي سعيدان حالياً لأنهما معاً وعادا كعائلة واحدة. 

كايلي جينر
كايلي جينر، ستورمي وترافيس سكوت - انستغرام @kyliejenner 

وقد تم رصد ترافيس وكايلي معاً مراراً منذ انفصالهما في أكتوبر الماضي، مثلاً خلال عيد ميلاد ابنتهما ستورمي، خلال الاحتفال بعيد الشكر وعيد الميلاد، وكذلك خلال رحلة إلى عالم ديزني، كما أن سكوت أرسل لجينر باقة من الورود في عيد الحب، كلها إشارات كانت تصب في أن الثنائي بحالة حب. وبعد حفل توزيع جوائز الأوسكار في لوس أنجلوس، أخبر مصدر ET بأن الثنائي في حالة حب.

وقال المصدر بما معناه: "بأن كايلي وترافيس سعيدان معاً وهما بحالة حب". وتابع المصدر: "احتاج الثنائي أن يتراجعا خطوة إلى الوراء لتقييم الكثير من الأشياء، وبعد قيامهم بذلك، هما أفضل من أي وقت مضى".

Kylie Jenner
كايلي جينر وترافيس سكوت

وكان سكوت قد عبّر في مقابلة له عن حبه لجينر، وقال: "أحب والدة "ستورمي" وسأحبها دائماً. الجزء الصعب في علاقتنا هو فقط محاولة أن نكون معاً بعيداً عن تدخلات ملايين الأصوات الخارجية".

فيما مصدر آخر مقرب للثنائي أخبر TMZ بأن سكوت وجينر  عادا لبعض من جديد لكنهم غير مستعدين بعد لإطلاق أي تسمية على عودتهم أو علاقتهم .