ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

تفاصيل جديدة في قضية وفاة أشرف عبد الغفور

خطط لمنح مسلسل المتوحش Yabani فرصة أخرى هذا الأسبوع

زواج علي ناصر جودة ابن الأميرة سمية بنت الحسن

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنها سالم بحضور رجال الإطفاء

ET بالعربي | 08 مايو 2023
كيم كارداشيان وابنها سالم- الصور من ستوري فيديوهات @kimkardashian

كيم كارداشيان وابنها سالم- الصور من ستوري فيديوهات @kimkardashian

رجال الإطفاء وملابسهم كانوا الأبرز حضوراً في حفل عيد ميلاد سالم ويست ابن كيم كارداشيان وكانييه ويست الأصغر في عيد ميلاده الرابع.

بملابس العاملين في مجال الإطفاء، احتفلت كيم كارداشيان بعيد ميلاد ابنها Psalm West الذي أيضاً كان مرتدياً زي رجال الإطفاء.

كيم شاركت فيديو على خاصية الستوري من الاحتفال، قالت فيه بما معناه: "نحن هنا في شاحنة الإطفاء للاحتفال بعيد ميلاد سالم"، الفيديو شاركته في 6 مايو الحالي وهو اليوم الذي تم فيه تتويج الملك تشارلز.. إلا ان عيد ميلاد ابنها يأتي فعلياً في 9 مايو الحالي.

واستغلت كيم المناسبة لتعبّر عن شكرها لرجال الإطفاء، وقالت بما معناه: "علينا أن نحب رجال الإطفاء الذين يساعدوننا دائماً في كالابساس! نحبكم يا رفاق، والآن ندخل إلى قسم حفلة إطفاء سالم".

شاحنة إطفاء تصطحب ضيوف ابن كيم كارداشيان في رحلة

كيم وكلوي كارداشيان وضيوف آخرون شاركوا صوراً وفيديوهات من الحفل خلال عطلة نهاية الأسبوع. تم تزيين حفل عيد الميلاد بالبالونات، كذلك بعربات الإطفاء الصغيرة، حلويات وقالب كاتو كبير مستوحى من المناسبة نفسها، وكلاب الدالمايشينز ذات الأسود والأبيض.

كيم كارداشيان

كما تم تخصيص ملابس رجال الإطفاء لكل طفل كان ضيفاً في حفل عيد الميلاد، وتم ذكر كل شخص على ملابس، من بينهم سالم بالتأكيد وكيم.

بما أن الحفل مستوحى من مهمة رجال الإطفاء، ضمت المناسبة التي نظمتها صديقة كيم، ناتالي هالكرو، رجال إطفاء حقيقيين من محطة سانتا في سبرينغز، كاليفورنيا وهي محطة تبعد أكثر من 60 كيلومتر عن منزل كيم.

كيم كارداشيان

وقدم رجال الإطفاء للضيوف، فرصة ركوب عربة الإطفاء الخاصة بهم، وشاركت كيم التي جلست في المقدمة مع أختها كلوي، وجلس الأطفال في الخلف مع رجل إطفاء بهدف الاهتمام بهم.

كيم كارداشيان

ورصدت كاميرا كيم منزل ابنها "رجل الإطفاء" في القسم الذي تم فيه حياكة ملابس رجال الإطفاء للضيوف الحاضرين.