باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

ليلة تركي تجمع خمس نجمات بالأبيض  

ET بالعربي | 24 ديسمبر 2019
ليلة ملوكية تجمع النجمات - إنستغرام @audiorotana

ليلة ملوكية تجمع النجمات - إنستغرام @audiorotana

تحت عنوان "بعض من ذكرياتي... تركي" اجتمعت كل من أصالة أنغام أسماء المنور داليا مبارك وأميمة طالب في ليلة جديدة من موسم الدرعية تكريمًا للشاعر تركي بن عبدالرحمن. النجمات اللواتي اخترن اللون الأبيض لاطلالتهن أدوا أجمل الأغاني التي تعاونوا بها مع تركي و أطربوا الحاضرين في ليلةٍ لم تخلوا من المفاجأت. 

افتتحت أميمة طالب الأمسية وقدمت أشهر اغانيها خاصةً التي تعاملت بها مع تركي مثل دخيل الله واختارت فستان أبيض للمناسبة تميز بالقصة عند الأكتاف والـ design العصري عند منطقة الخصر.

أما داليا مبارك فأطلت بعد أميمة بفستان تميز بالريش من منطقة الخصر لأسفله وامتعت الحاضرين بوصلتها الغنائية التي أدت خلالها مجموعة من اعمالها كأغاني قديمة وألف مرة. 

الحفل الذي نقل بشكل مباشر  على الهواء إستمر  مع أسماء المنور التي غنت أعمال اشتهرت بها كأغنية عمري وخلص حنانك. فلفتت الأنظار أيضًا الى جانب غنائها من خلال اللوك الخاص بالأمسية وهو عبارة عن قفطان مطرز بالذهبي اضافت له لمسة ملوكية مستعينةً بـcape أبيض طويل. 

عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاعل الجمهور مع الحفل وتناقلوا العديد من الفيديوهات خاصةً تلك التي ظهرت بها أنغام وهي تغني. فكان لافتا وجودها في هذه الأمسية إلى جانب أصالة بعد الخلاف الحاد الذي ظهر إلى العلن منذ فترة.

فأطلت على الحضور وطغى على اطلالتها الـcape الضخم  الذي اختارته مؤلف من الـruffles المصنوع من قماش الـtule.  عبرت أنغام خلال الحفلة عن سعادتها بالمشاركة خاصةً أنها بدأت بغناء  اللون الخليجي مع من تعتبره بمثابة أخ لها وهو الشاعر تركي بن عبدالرحمن فغنت أكثر من أغنية له مثل ليه دايم ، خلني بكرة لبكرة  وحلفتلكم بالله. 

لتختم بعدها أصالة الليلة الغنائية و الطربية بإمتياز . 

وأصالة التي اصطحبت ابنتها شام معها نشرت على الانستغرام مجموعة من الصور من الكواليس حصدت أكثر من 90 ألف لايك و ظهرت من خلالها بفستان أبيض شك من دار نيكولا جبران  وصفه المتابعون بالملوكي واثنوا على جمال أصالة .

 أما في الحفل فتألقت بأداء اغنياتها كـ"تناقض"، "هذا أنت"، و"ما عاد بدري" وقررت أن تختم بطريقة مميزة من خلال إنضمام كل من أسماء المنور وأميمة لها على المسرح فأدوا معاً أغنية قالوا حبيبك مسافر.