رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

جورج وسوف يتحدث عن فقدان وديع في Big time Podcast 

ET بالعربي | 10 أبريل 2024
جورج وسوف - صورة من إكس

جورج وسوف - صورة من إكس

حوار مؤثر جداً تحدث فيه جورج وسوف عن فقدان ابنه وديع وكشف العديد من الأسرار عن حياته الشخصية في حلقة جديدة من بودكاست بيج تايم - Big time Podcast مع عمرو أديب وأصالة عبر mbc و شاهد.

جورج وسوف

رحيل وديع جورج وسوف

أبو وديع تحدث عن معاناته بعد وفاته ابنه وديع، وأكد أنه لا يزال تحت الصدمة، وأن خبر وفاته كان كالصاعقة، ولا يستطيع حتى اليوم أن يصدق أنه رحل، وأنه حاول تقبل ذلك، لكن الفاجعة كبيرة بالنسبة إليه.

وقال: "إنكـسر ضهري بس قدرت أتحمل وطلعت أضحك وغنيت للناس بعد 6 شهور بس الحزن بقلبي، وديع كان يمثل كل شيء بالنسبة إلي.. صديق وابن وأخ وأب".

الكفرون تبكي على وجع أبو وديع

جورج وسوف يعيش وحيداً

وبين أبو وديع أنه  يعيش وحيدًا في منزله بـ بيروت، فهو يجد في هذه الأجواء الراحة النفسية، لكنه يلتقي بعائلته ومحبيه وأصدقائه بين الحين والآخر، وعندما يكون وحيدًا يتابع ما يريده على التلفاز ويفكر بهدوء وتأمل دون إزعاج.


ثروة جورج وسوف

أما عند سؤال عمرو أديب عن ثروته المالية، قال الوسوف "أملك ما هو أغلى من الفلوس، ثروتي الحقيقية التي هي أغلى من ملايين النقود هي محبة الجمهور.

وبين أنه لا يحب تناول الطعام لوحده، ويحب أنّ يرى كل من حوله يأكلون قبله، ولا يعرف شيء عن فكرة التوفير، والفلوس لا تُقدر قيمتها مقابل حب الناس.

وكشف أنه لا يملك أي شيء بأسمه لا بيت ولا سيارة.. وكل شيء بأسم الأولاد وأسم أمهم.

وأكد أنه لن يتوقف عن الغناء طالما له القدرة على الظهور على المسرح وإسعاد الجمهور وطرح الأغاني، قائلا: لن أتوقف عن الحفلات، طالما أن الله سبحانه وتعالى منحني الصحة والروح

رأي جورج وسوف بـ شيرين

وتحدث خلال الحلقة عن رأيه بشيرين، قائلاً: "شيرين يجب أن تكون نجمة فهي تمتلك كل المؤهلات لكن طيبة قلبها ضيعتها.


حالة أبو وديع الصحية

وعن حالته الصحية، بين أبو وديع أن أكثر ما يجعله لا يفكر بالألم ولا أي شيء أخر هو وجوده على المسرح والغناء أمام الجمهور، وبين أن لا يشعر بيده.


لقب أبو وديع

أكد جورج وسوف أن لقبه أبو وديع هو اللقب الأحب إلى قلبه.. وسيبقى إلى الأبد أبو وديع، وبعدها تحدث عن وجعه بفقدان ابنه وديع.


Big time Podcast

يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.