أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

مستر بيست يكشف عن رفضه دعوة تيتان لمشاهدة حطام تيتانيك

ET بالعربي | 26 يونيو 2023
مستر بيست - صورة من انستقرام

مستر بيست - صورة من انستقرام

استطاع مستر بيست أن ينجو بحياته، بعد أن رفض الانضمام إلى رحلة الغواصة "تيتان" كما كشف من خلال تغريدة له عبر تويتر  "لقد دعيت في وقت سابق من هذا الشهر لركوب غواصة تيتانيك ، قلت لا.. أي نوع من الخوف كان من الممكن أن أكون عليه".

مستر بيست و اسمه الحقيقي جيمي دونالدسون شارك جزءا من رسالة من شخص يطلب منه الانضمام إلى الاستكشاف، حيث كتب:" أيضا ، سأذهب إلى تيتانيك في غواصة أواخر هذا الشهر.. سيتم تسخير الفريق في خدمتك”

وكانت شبكة CNN الإخبارية قد تواصلت مع ممثلي MrBeast للتعليق، غير أنها لم تحصل على أية معلومات إضافية عما ذكره عبر تويتر.

مع أكثر من 162 مليون متابع حالي، يمتلك مستر بيست أكبر قاعدة مشتركين لقناة خاصة بمنشئ محتوى على موقع يوتيوب، وغالبا ما تعرض مقاطع الفيديو الخاصة به الأعمال المثيرة والمسابقات والجهود الخيرية الضخمة.

ومن جانب آخر، لازال التحقيق مستمرا فيما أدى إلى انهيار غواصة أوشنجيت تيتان، التي توفي جميع الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها أثناء هبوطها لزيارة حطام تيتانيك الأسبوع الماضي.

ضحايا الغرق المأساوي لهذه الرحلة هم: الرئيس التنفيذي لشركة أوشنجيت ستوكتون راش، رجل الأعمال البريطاني هاميش هاردينغ؛ الغواص الفرنسي بول هنري نارجوليه؛ ورجل الأعمال الباكستاني المولد شهزادة داود وابنه سليمان، وهما مواطنان بريطانيان.