فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

مسلسل "جميلة" يجمع ريهام حجاج وسوسن بدر في رمضان 2023

ET بالعربي | 26 أكتوبر 2022
ريهام حجاج - صورة من انستقرام

ريهام حجاج - صورة من انستقرام

على هامش تكريمه من قبل مهرجان الفضائيات العربية كشف المؤلف أيمن سلامة لـ ET بالعربي أنه من بداية المهرجان وهو يكرم فيه، فقد سبق وحصل على جوائز  عن مسلسل "سبق الإصرار" في العام 2012 والعام 2013 كرم عن مسلسل "حكاية حياة".

أضاف "هذه السنة نكرم عن "يوتيرن" وأنا حريص على المشاركة بالمهرجان كونه من المهرجانات المهمة".

يوتيرن ريهام حجاج

ريهام حجاج في مسلسل "جميلة" 

وكشف أيمن لـ ET بالعربي  عن اسم مسلسل ريهام حجاج الذي يحمل عنوان "جميلة" وهو تعاونهما الثالث معًا"، قائلا "أنا فخور أن هذا العمل الثالث الذي يجمعنا معا، فقد سبق وقدمنا معا "لما كنا صغيرين " مع محمود حميدة، خالد النبوي ونخبة كبيرة من الفنانين".

أيمن سلامة

تابع "هذه السنة عملنا "يوتيرن" مع مجموعة فنانين كبار وهذه السنة "جميلة" ولغاية الآن ستشارك كل من سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي بالعمل".

يذكر أن ريهام حجاج في "يوتيرن" تعرضت لبعض الإنتقادات على أدائها في العمل  الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وبعد مرور أيام على انتهاء المسلسل ردت ريهام للمرة الأولى على الانتقادات التي طالتها في العمل وقالت في تصريح لـ"اليوم السابع" وقتها "أنا أقابل هجوماً عنيفاً منذ أربع سنوات، وتحديداً منذ أن تزوجت".

وتابعت "خلاص اتعودت وما بقاش تفرق معايا، وبالنظر إلى تاريخي الفني أراه حافلاً بالعلامات المهمة مع أكبر المخرجين في مصر"، ولفتت إلى أنها لم تبدأ مشوراها مباشرةً بلعب أدوار البطولة، ولكن أُسند إليها دور البطولة بعد عامين من عملها في مجال التمثيل، معتبرةً أن هذا العام "كسرنا الدنيا بمسلسل يوتيرن".

وأكدت ريهام أنها راضية عن أعمالها، وقالت في التصريح نفسه الذي جاء خلال احتفال قسم الفن في "اليوم السابع" بنجاح مسلسل "يوتيرن"، حيث حضر الاحتفال كل من ريهام وعبير صبري والسيناريست أيمن سلامة والمخرج سامح عبد العزيز وغيرهم من المشاركين في العمل.

وقالت ريهام "أنا راضية عن أعمالي ولا أشعر بالتقصير، وأقول للناس ربنا سبحانه وتعالي يرزق الانسان"، متسائلةً عن سبب محاسبتها من قبل البعض بدون سبب، "لأني بشتغل، وبقولوا ليه دي بتشتغل"، لافتةً إلى أن في رصيدها 30 عملاً فنياً أغلبها قبل زواجها.

وقدمت عبير صبري الدعم لزميلتها في العمل ريهام خلال الندوة التي قدمها صنّاع العمل، وقالت "لكل فنان تجربته ورحلته، فهناك ممثل يتطور في كل عمل جديد وآخر لا يتطور، أما ريهام فتدرجت بالأدوار وتطورت حتى وصلت إلى لعب أدوار البطولة".