تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

ميغان تواجه الملكة... وهاري للمرة الأخيرة في البحرية الملكية

ET بالعربي | 09 مارس 2020
هاري وميغان في احتفال مشاة البحرية الملكية- انستغرام @sussexroyal

هاري وميغان في احتفال مشاة البحرية الملكية- انستغرام @sussexroyal

اللقاء الأول الذي جمع كل من ميغان ماركل والملكة إليزابيث الثانية منذ إعلان ميغان وهاري تخليهما عن واجباتهما الملكية في يناير الماضي. اذ انضم كل من ميغان والأمير هاري إلى الملكة لمشاركتها بمناسبة دينية في كنيسة جميع القديسين الملكية في ويندسور. 
وبد الأمير هاري الذي كان قاد سيارته إلى الكنيسة برفقة ميغان مرتاحاً والابتسامة تزين وجهه. ويزور ميغان وهاري المملكة المتحدة حالياً من أجل سلسلة من الارتباطات الملكية النهائية.

ميغان ماركل
ميغان وهاري في طريقهما للقاء الملكة في الكنيسة - dailymail.co.uk

وقال مصدر لـ"بيبول" انها "لفتة جميلة من أن الملكة دعتهما إلى الكنيسة. وذلك يشير إلى أنهما لا يزالان من عائلتها، وكعائلة هم جميعاً يحبون بعضهم البعض".

وكان هاري وميغان قد شاركا في مهرجان Mountbatten السنوي للموسيقي في قاعة ألبرت المليكة، وذلك في الذكرى الـ75 لانتهاء الحرب العالمية الثانية والذكرى الثمانين لتأسيس فرقة الكوماندوس البريطانية.

الملكة
الملكة إاليزابيث الثانية - dailymail.co.uk

وقد اختارت ميغان فستاناً طويل باللون الأحمر من Safiyaa مع أقراط من Simone Rocha، وقد نسقت إطلالتها  مع زي هاري الذي ارتدى لباس النقيب الجنرال في البحرية الملكية، وهي المشاركة النهائية لهاري بصفته الرسمية في البحرية الملكية، وقد ورث رتبة الكابتن الجنرال عن جده الأمير فيليب في العام 2017.

ميغان وهاري
هاري وميغان في احتفال مشاة البحرية الملكية- dailymail.co.uk

وكانت ميغان قد قامت بزيارة مدرسة روبرت كلارك العليا في لندن، بمناسبة يوم المرأة العالمي حيث كان باستقبالها تلاميذ المدرسة. وقد ألقت كلمة ملهمة بالمناسبة وقالت بما معناه: "إن شعار المدرسة هو التميز للجميع والتميز من الجميع.. كيف ينطبق هذا الشعار على عقلك في يوم المرأة العالمي؟ ففكرة التميز للجميع ومن الجميع مطابقة لفكرة المساواة للجميع ومن الجميع".

ميغان ماركل
ميغان ماركل في مدرسة روبرت كلارك العليا- انستغرام @sussexroyal

وتابعت: "في كثير من المجتمعات، هناك اقتصار لفكرة يوم المرأة العالمي على المرأة فقط. ولكنه ليس كذلك، الأمر يتعلق بنا جميعاً". وأضافت: "أنا أشجع كل واحد منكم بأن يفكر مع نفسه ويعود إلى حقيقته، في ما هو الصحيح لنواصل احترام بعضنا الآخر. دعونا نجعل يوم المرأة العالمي ليس ليوم واحد فقط، بل ليكون كل يوم من أيام السنة".

وبعد ذلك طلبت ميغان من على المنصة من أحد الطلاب أن يعبر عن رأيه عن دور الرجل في المحاربة من أجل المساواة بين النساء.
وافق الشاب أكير أوكوي البالغ من العمر 16 عاماً على التحدي وانضم إلى ميغان على المنصة. ثم تحدث أوكوي بجرأة عن ميغان وقال بما معناه: "انها فعلاً جميلة"، ما دفع زملاءه بأن يضحكوا ومعهم ميغان التي نبهته ملوحةً بإصبعها. 

وعندما هدأت القاعة، تابع: "كان عليّ أن أقول الحقيقة... أعتقد أن يوم المرأة يعني لي الكثير، وستكون إهانة لي إذا لم أتحدث عن الموضوع". وعلقت ميغان على كلام أوكوي عبر حساب ساسكس رويال على انستغرام: "بينما أخذ الكثير من الاهتمام تعليقه الأولي، لكن ما شاركه فيما بعد كان مقنعاً وصحيحاً".

وكانت ميغان قد اختارت لهذه المناسبة مجوهرات فريدة من نوعها وأنيقة، إذ وضعت سلسلة مع قلادة Kismet من Edge of Ember والتي تُسمى تعويذة العصر الحديث، والقلادة مستوحاة من العملات المعدنية القديمة في آسيا التي تجلب الحظ، فيها أربع أوراق شجر مع رقم الحظ 7. 

ميغان
قلادة ميغان لجلب الحظ- dailymail.co.uk

ومن المعروف عن ميغان بأنها تحب التميز باختيارها للمجوهرات، إذ اختارت خلال حضورها للمسرح الوطني الأسبوع الماضي، فستاناً أبيض ونسقت معه عقداً بميدالية من تصميم صوفي ليس، والميدالية تضم عبارتين بالفرنسية، الأولى Que Hier تسبقها اشارة زائد مرصعة بالألماس وQue Demain وتسبقها اشارة ناقص، وقد كشفت صوفي أن القلادة مستوحاة من شعر للشاعر الفرنسي روسموند جيرار، والتي تعني "كل يوم أحب أكثر ، أكثر من الأمس وأقل من الغد". وهي رسالة توجهها ميغان إلى هاري لتعبر له عن مدى حبها له.