رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

ميغان ماركل والأمير هاري يعلنان عن مسلسلين جديدين على نتفليكس

ET بالعربي | 11 أبريل 2024
ميغان ماركل - تويتر

ميغان ماركل - تويتر

في مفاجأة سارة لمحبّي ميغان ماركل والأمير هاري، أعلنت شركة "Archewell Productions" التابعة لدوق ودوقة ساسكس عن سلسلة قصصية جديدة قيد الإنتاج حول مواضيع قريبة من قلوبهم.

ميغان ماركل والأمير هاري في مسلسلين جديدين على Netflix

وفي 11 أبريل، كشفت شركة "Archewell Productions" عن وجود سلسلتين واقعيتين جديدتين في "المراحل الأولى" من الإنتاج على نتفليكس Netflix.

المسلسل برعاية ميغان، التي تعمل كمنتج تنفيذي أيضاً، حيث ستظهر للجمهور وهي "تحتفل بمتعة الطبخ والبستنة والترفيه والصداقة".

العمل من إخراج مايكل ستيد، الذي عمل في "Anthony Bourdain: Parts Unknown"، أما مديرة العرض فهي ليا هاريتون، التي كانت منتجة في برنامج الطبخ "Selena + Chef" لسيلينا غوميز على HBO.

والمعروف عن دوقة ساسكس، حبّها الكبير للطهي، بدءًا من تحضير الديك الرومي، إلى التعاون مع "Hubb Community Kitchen" في كتاب الطبخ لجمع التبرعات كأحد مشاريعها الأولى بعد دخولها ضمن أفراد العائلة المالكة.

شاهد تقرير سابق : دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

دموع ميغان ماركل تعرضها للانتقادات

أما المسلسل الآخر فسوف "يوفّر للمشاهدين دخولاً غير مسبوق إلى عالم لعبة البولو الاحترافية"، وهي الرياضة التي يمارسها الأمير هاري منذ عقود، فهو غالبًا ما يلعب في المباريات الخيرية، بما في ذلك حملة جمع التبرعات الرئيسية لـ "Sentebale"، وهي مؤسسة خيرية شارك هاري في تأسيسها مع الأمير سيزو أمير ليسوتو في عام 2006، لمساعدة الأطفال والشباب المتأثرين بالفقر وعدم المساواة وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز في جنوب إفريقيا.

وجاء في بيان تمّت مشاركته عبر السوشيال ميديا ما معناه: "يتميّز المسلسل في المقام الأول بمشهده الجمالي والاجتماعي، وسيُسدل الستار مرة أخرى على روح الرياضة وشغفها، ويصور اللاعبين وكل ما يتطلبه الأمر للمنافسة على أعلى مستوى".

وفيما يعمل كل من دوق ودوقة ساسكس كمنتجين تنفيذيين في المشروع، من المتوقع أن يتم الإعلان عن عناوين وتواريخ إصدار العرضين في الأشهر القليلة المقبلة.