إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

ميغان ماركل تدعو خريجي 2020 للتصويت دعماً لـBlack Lives Matter

ET بالعربي | 04 يونيو 2020
ميغان ماركل

ميغان ماركل

وسط الاحتجاجات التي تشهدها شوارع الولايات المتحدة الأميركية منذ مقتل جورج فلويد على يد أفراد من الشرطة الأميركية، توجهت ميغان ماركل برسالة دعم إلى حركة Black Lives Matter  وذلك من خلال فيديو قامت بتسجيله، من منزلها في لوس أنجلوس. وتوجهت ميغان في رسالتها إلى المتخرجين لعام 2020 من مدرستها القديمة Immaculate Heart High School التي روت لهم ذكريات عاشتها عندما كانت في الحادية عشرة أو الثانية عشرة من عمرها عندما كانت في المدرسة. كما قالت لهم بما معناه: "أنتم الآن عليكم أن تكونوا جزءاً من إعادة البناء، وأعلم أنه هناك من يسأل أنه كم مرة علينا إعادة البناء؟ لكننا سنقوم بإعادة البناء وإعادة البناء حتى يتم إعادة بنائه فعلياً".

وتابعت: "أنتم ستقودون العالم بالحب، تقودونه بالرحمة، ستستخدمون أصواتكم أكثر من أي وقت مضى، إذ ان معظمكم بلغ الثامنة عشر من العمر أو سيبلغ هذا السن قريباً، لذلك ستدلون بأصواتكم في صناديق الإقتراع".

وأضافت في رسالتها إلى خريجي عام 2020: "ستُظهرون التعاطف مع أولئك الذين لا يرون العالم من العدسة نفسها التي ترونها منها... وأدرك أنكم تعلمون بأنه حياة أصحاب البشرة الداكنة مهمة".

ميغان ماركل
ميغان ماركل- انستغرام @sussexroyal

وأشارت ميغان إلى أن ما يحصل حالياً في لوس أنجلوس مدمراً، وأضافت: "لم أكن متأكدة مما يمكنني قوله، أردت أن أقول الشيء الصحيح وكنت غاضبة جداً لذلك لم أفعل. وأدركت أن الخطأ الوحيد هو عدم قول أي شيء، لأن حياة جورج فلويد مهمة، وحياة بريونا تايلور مهمة، وحياة فيلاندو كاستيل مهمة وتامر رايس وغيرهم من الأسماء التي نعرفها ولا نعرفها".

أول من نشر فيديو ميغان الذي تم تصوريه بهاتفها  حصرياً مجلة Essence، وعلى الرغم من أن الرسالة خُصصت لتوجيه التهاني لخريجي عام 2020 إلا أنها لم تستطع أن تغض النظر عن حادثة مقتل جورج فلويد والعنصرية التي يعيشها الأميركيون السود منذ زمن بعيد.