جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ميغان ماركل تسرق الأضواء في حفل "قوة المرأة" من تنظيم فاريتي

ET بالعربي | 17 نوفمبر 2023
ميغان ماركل - صورة معدلة من السوشيال ميديا

ميغان ماركل - صورة معدلة من السوشيال ميديا

عودة ميغان ماركل Meghan Markle إلى الظهور على السجادة الحمراء في حفل فاريتي "قوة المرأة" لعام 2023 كان موفقًا بكل ما للكلمة من معنى، حيث تمكنت من سرقة الأضواء، وأصبحت حديث الصحافة العالية باطلالتها وبتصريحاتها التي قالتها لمختلف وسائل الإعلام ، وخصوصا لقائها المطول مع Variety.

إطلالة ناعمة لـ ميغان ماركل في حفل قوة المرأة 2023

 وكانت حديث الجمهور و الصحافة باطلالتها الناعمة التي اعتمدتها، اذ لا زالت تتبع في لباسها قواعد السلوك الملكي، ورجح البعض أنها رغبة منها في أن تكون أيقونة للموضة فيما بعد.

ميغان وخلال حديثها لـ فاريتي قالت أن "الدراما القانونية قد تجاوزت الآن 45 مليار دقيقة تم بثها على نتيفليكس وبيكوك مجتمعين، اعتبارا من أحدث تقرير أسبوعي عن البث لنيلسن.


ميغان ماركل عن الاهتمام المتجدد بمسلسلها Suits: ليس لدي فكرة

قالت ماركل إنها ليس لديها أي فكرة عن سبب الاهتمام المتجدد بمسلسل Suits ، لكنها عادت وقالت ما معناه  "كان من الرائع العمل على هذا المسلسل، حيث كان طاقم العمل رائعا، و كان لدينا وقت ممتع حقا..شاركت فيه لمدة 7 مواسم، لكن من الصعب العثور على عرض يمكنك مشاهدته هذه الأيام، لذا العروض الجيدة أبدية."

ميغات تركت تعاقدها مع مسلسل Suits التي تم بثه لمدة تسعة مواسم من 2011-2019 ، عندما تزوجت من الأمير هاري عام 2018 .

من جهة ثانية تقوم ميغان وزوجها بتطوير مشاريع تلفزيونية وسينمائية من خلال آرتشويل للإنتاج ، والتي لديها صفقة شاملة مع نتيفليكس.

حتى الآن ، ظهرت عائلة ساسكس لأول مرة في ثلاثة مشاريع مع الفيلم الوثائقي "قلب إنفيكتوس" ، والمسلسلات الوثائقية "العيش لقيادة" ومشروع السيرة الذاتية "هاري وميغان"

ويبدو أن في لدى ميغان مشروع جديد قريبا، ستتمكن من خلاله من التأثير على عواطف المشاهدين اذ قالت خلال مقابلتها مع فاريتي "الأشياء التي تجعل الناس يشعرون بشيء، هو ذلك الشعور الذي يكون على صعيد المجتمع ككل".

ميغان ماركل - صورة معدلة من السوشيال ميديا
ميغان ماركل - صورة معدلة من السوشيال ميديا

اضافت "لكن لدينا الكثير من الأشياء المثيرة على القائمة.. لا أستطيع الانتظار حتى نتمكن من الإعلان عنها ، لكنني فخورة حقا بما نقوم بإنشائه.. زوجي يحب ذلك أيضا.. انها حقا متعة.”

ماركل ، التي كان من المقرر تكريمها في عام 2022 في حفل قوة المرأة المتنوعة في سبتمبر الماضي ، ولكن قبل ثلاثة أسابيع من نشر العدد ، توفيت الملكة إليزابيث الثانية ، جدة زوج ماركل ، الأمير هاري ، دوق ساسكس ، عن عمر يناهز 96 عاما.

وبدلا من إدراجها في قضية قوة المرأة، بعد فترة الحداد الرسمية،  جلست ميغان لمقابلة جديدة مع فاريتي، وتم نشر عدد قوة المرأة لعام 2023 يوم الأربعاء ، والذي يضم المكرمين ليلي جلادستون ، بيلي إيليش ،كاري موليجان ، فانتازيا بارينو ، بالإضافة إلى النساء البارزات اللواتي تم تحديدهن في تقرير تأثير المرأة السنوي ، والذي يسلط الضوء على القادة في صناعة الترفيه.