الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بوراك أوزجفيت خلال إطلاق إيلي صعب مشروعه السكني على البوسفور

هل إيرينا شايك حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة؟

ET بالعربي | 18 أبريل 2023
صورة من انستغرام - إيرينا شايك وليوناردو دي كابريو

صورة من انستغرام - إيرينا شايك وليوناردو دي كابريو

لا يمكن لليوناردو دي كابريو المثير للجدل في علاقاته أن يظهر في مكان وبرفقة فتاة إلا وتبدأ الشائعات تدور حول علاقة تجمعهما، وهذه المرة شوهد يرقص مع ايرينا شايك.

لم يتضح نوع العلاقة التي تجمع الثنائي، ولكنهما شوهدا معاً خلال عطلة نهاية الأسبوع وهما يستمتعان بالموسيقى في الصحراء، وسط حشد من الناس في كرنفال نيون الذي نظمه كلاً من ليفيس ودون خوليو تيكيلا في كاليفورنيا.

لم يكن ليوناردو وايرينا التي كانت تواعد في السابق برادلي كوبر واستمرت علاقتهما لنحو أربع سنوات، بمفردهما بل انضم إليهما عدد من الأصدقاء بينهم ستيلا ماكسويل وتوبي ماغواير.

على هامش الحفل الذي جمع ايرينا وليوناردو الذي تجمعه بها علاقة صداقة قديمة، حضر ليو مهرجان "ريفولف" السنوي في كوتشيلا، وهو احتفال مرصع بالنجوم يقام كجزء من المهرجان الموسيقي.

هل تحول انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني إلى عداوة؟

وكانت المفاجأة أيضاً حضور كاميلا موروني التي انفصل عنها ليوناردو في أغسطس الماضي بعد علاقة دامت أربع سنوات. شاهد عيان أكد لـET بنسخته الأميركية بأن "كاميلا وليو كانا في مهرجان ريفولف في الوقت نفسه. وصلت كاميلا قبل ليو بقليل. كانت برفقة سوكي ووترهاوس وإيما روبرتس، وتبدو أنها تستمتع بوقتها".

Embed from Getty Images

شاهد العيان نفسه أشار إلى أنها كانت ترقص كثيراً في الكابينة الخاصة بها، بينما كان هو في كابينة منفصلة مع توبي ماغواير وبعض الأصدقاء والفتيات، وبدا أيضاً أنه كان يستمتع بوقته".

من غير المعروف ان كان أحدهما لا يزال يحمل مشاعر حب تجاه الآخر ولاسيما ان ليوناردو دائماً ما يذكر في مقابلاته بأنه يريد فتاة مثل كاميلا، علماً أنه ووفقاً لشاهد العيان فإن الثنائي أبقيا على مسافة بين بعضهما البعض ولم يتفاعلا أبدا".

يبدو أن الانفصال بين ليوم وكاميلا مختلفاً تماماً عن طريقة الانفصال بين ايرينا شايك وبرادلي كوبر اللذين تجمعهما طفلة، وكذلك علاقة صداقة حتى أن البعض شكك في بعض الأحيان أنهما عادا إلى بعضهما البعض، على عكس ما بدت علاقة ليو وكاميلا بعد الانفصال.