الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

حفل شيرين عبدالوهاب : أنا النهاردة صوت الكويت

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

بوراك أوزجفيت خلال إطلاق إيلي صعب مشروعه السكني على البوسفور

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ET بالعربي | 25 أبريل 2024
إليسا - صورة من إنستقرام

إليسا - صورة من إنستقرام

مناشدة من إليسا بما يتعلق بقضيتها مع شركة وتري حول قناتها على اليوتيوب، والتي لم تقم الشركة بتسليمها لها رغم صدور قرار تسليم القناة بحسب ما كتبته إليسا.

شاهد في ETبالعربي: إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

إليسا تلخّص مراحل نجوميتها

وقالت Elissa في تغريدتها التي تفاعل معها محبيها بشكل كبير: حضرة رئيس مجلس القضاء الأعلى ، حضرة مدعي عام التمييز ، حضرة رئيس التفتيش القضائي فيكن تخبروا الشعب اللبناني كيف الواحد بيوصل لحقو بهيدا البلد لما قناتي على يوتيوب مستولي عليها شركة من دون أي سند ، طالع قرار بحقها بتسليمي ياها من القضاء المدني و ما ردت و اليوم و من بعد تحقيقات لأسابيع أخذ قرار محامي عام بتسليمي قناتي و تطبيق القانون و أوقف صاحب الشركة لي رفض حتى تنفيذ إشارة المحامي العام".

وأكدت إليسا أن القاضية غادة عون أغلقت المحضر دون العودة إلى ملفها مشيرة إلى أن للحديث بقية… " بسحر ساحر بتتصل غادة عون بالمحقق و بتلزمه يترك صاحب الشركة و يقفل المحضر حتى من دون ما تتطلع على ملفي! هيدي بأي بلد بتصير…. و للحديث تتمة.

هاشتاق حق إليسا يتصدر

بعد هذه التغريدة ، تصدر هاشتاق حق إليسا الترند في لبنان حيث علّق أحدهم : "صديقتي انت كنتي من اكتر الناس لسنين بتدافعي و بتساندي و بتدعمي الناس توصل لحقا، بس كلنا بنعرف انو لو القوانين و القرارات الصادرة بتتنفذ من دون تدخلات شخصية و سياسية كنا و كان بلدنا بالف خير ! بس الأكيد انو صاحب الحق سلطان و الحق ما بيموت". وقال غيره : "عيب يلي عم يصير بحق فنانة متل #اليسا ... اكتر فنانة بتنادي بحب #لبنان و رافعة اسم بلدا بكل العالم المفروض تكونو سند و داعمين الها مش العكس".

قناة يوتيوب إليسا