أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

2024: عام لن تنساه سلمى أبو ضيف! 

بعد "يا ليل ويا العين" و"صبراً" الشامي يطلق "خدني"

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

وفاة زوجة أحمد عدوية

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

سلمى حايك تلفت الأنظار في العرض الأول لـLike a Boss

ET بالعربي | 09 يناير 2020
سلمى حايك تلفت الانظار في عرض الأول لـLike a Boss

سلمى حايك تلفت الانظار في عرض الأول لـLike a Boss

 مع إقتراب إطلاق فيلم Like a boss، حضر نجوم هذا العمل إلى العرض الأول الذي أقيم في نيويورك مساء الثلاثاء. وإجتمع على السجادة الحمراء كل من Tiffany Haddish، Rose Byrne وسلمى حايك التي لفتت الأنظار باطلالتها الكاملة من اللون الأسود. فاعتمدت suit مخملي من تصميم Saint Laurent مع قميص من الستان واضافت الـbelt لتحديد شكل خصرها. ولم تكتمل إطلالة سلمى إلا بعقد كبير، خواتم و headband على رأسها من الألماس لإعطاء لمسة من الفخامة.

Embed from Getty Images

ونشرت سلمى على حسابها الخاص على إنستغرام هذه الصور وكتبت بما معناه: " الليلة في العرض الأول لمدينة نيويورك لـLike A Boss Movie مع طاقم العمل الموهوب." وحقق هذا البوست أكثر من 126 ألف لايك.

أما تيفاني فإختارت اللون الأسود أيضاً لكن مؤلف من تنورة وقميص أما روز إعتمدت فستان عصري من اللون الزهري من تصميم Alexis Mabille.  وتواجد أيضاً في هذا الحدث Rosy McMichael،  Jacob Latimore، وjennifer Coolidge التي أطلت بفستان ميتاليك من اللون الأخضر.

Embed from Getty Images

 يذكر أن Like a Boss هو فيلم كوميدي من إخراج ميجيل أرتيتا وكتبه سام بيتمان وآدم كول كيلي ويروي قصة صديقان مختلفتان تماما يقومان بمشروع شركة تجميل معًا لتبدأ الأحدث المشوقة والمضحكة.  

و الإعلان الترويجي لهذا العمل حقق حتى الآن أي بعد حوالى الثلاثة أشهر  أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على يوتيوب. يُذكر أن هذا العمل سيصدر في 10 يناير المقبل في الصالات السينمائية.