ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

نسرين طافش شعبية

نسرين طافش شعبية في بنقدر ظروفك

ET بالعربي | 30 يناير 2024
نسرين طافش شعبية

كانت الصورة التي شاركتها مي سليم مفاجأة بالفعل بعد إطلالتها بفستان الزفاف مع أحمد الفيشاوي وفي الواقع هي من أحد مشاهد فيلم "بنقدر ظروفك" الذي صوروه مؤخراً بمصر.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

كما جمعت عدد من الصور أحمد الفيشاوي بنسرين طافش التي تشاركه ببطولة الفيلم بشخصية اسمها سماح والتي قالت عنها نسرين: "موحة شخصية جديدة حلوة كتير وصعبة كتير وفيها غنا كتير هي البنت الشعبية اللي مو عادية اصلاً لأنو هي بتحيرك يعني بلحظة بتحسي حالك كتير متعاطفة معها كتير حاببتيها وبلحظة بتحسيها قوية قد حالها ومافي شي "…. وإتقان نسرين طافش اللهجة المصرية، كان بحاجة لتحضيرات إضافية، كونها تقدم لأول مرة شخصية البنت الشعبية.

وصحيح ان الفيلم كوميدي لايت لكن بنفس الوقت يقدم رسائل إنسانية، خصوصاً وانه يتطرق للحديث عن الأزمات الاقتصادية وأثرها السلبي على المجتمع. وهذا ما قاله لنا المخرج ايمن مكرم… فهو مبني على فكرة إن الناس تشعر ببعض خاصة وأن بطل الفيلم يعاني من ظروفه مثل كل الشباب ويأتي بفكرة خارج الصندوق ليحل أزمته وبنفس الوقت أزمات الناس المحيطة به.

وشرارة هذه الفكرة سببها والده الذي يجسد دوره محمد محمود.

وكان ملفت بالفيلم الجمعة الكبيرة من النجوم التي اختارها المخرج ايمن مكرم والتي تعتبر توليفة جديدة .. أحمد الفيشاوي ووالده محمد محمود بالإضافة إلى عارفة عبد الرسولي مي سليم ونسرين طافش وطاهر أبو ليلى وإبرام سمير ومحمود حافظ والنجوم الشباب يوسف الأسدي.. ويوسف وائل نور.