تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

أحمد السبكي عن ياسمين صبري .. "ماتشيلش نص فيلم"

ET بالعربي | 12 مارس 2024
أحمد السبكي

أحمد السبكي

حل أحمد السبكي ضيفاً على أحد البرامج، وتحدث عن بداياته الفنية، بالإضافة إلى حديثه عن النجوم الذي تعاون معهم.

ياسمين صبري قريبة من  جورجينا رودريغيز لأول مرة

فتحدث السبكي عن بداياته وقال أن بداياته كانت كصاحب نادي فيديو، مشيرا أنه يحب عمله في الإنتاج السينمائي وأنه لا يعمل به من أجل المال أو المكسب ولا يندم على أي شيء قدمه في أفلامه من قبل.

ورداً على تقديمه لأفلام التجارية، قال أنه أنتج أفلام تجارية وقت ثورة يناير 2011، كما أنتج أفلام جيدة في نفس الوقت مثل إنتاج "ساعة ونصف"، وأنه أنتج كل أنواع الأفلام، وأنتح أفلام في هذه الفترة وقت تراجع عدد كبير من المنتجين عن الإنتاج.

وتحدث أيضا عن فيلم "قلب الأسد" لمحمد رمضان، وأنه عمل به 6 أيام فقط وكانت مغامرة كبيرة و خسارة، ونفى أنه توقف عن الإنتاج لمحمد رمضان، أما عن لقبه أنه "نمبر 1"، فقال: "كلهم نمبر 1". 

كما تحدث عن تصريحات حورية فرغلي أنها مثلت بفيلمي "قلب الأسد" و "عبده موته" بدون مقابل مادي، وقال أنه كان بناء على رغبتها في العمل وأنه حتى الكوافير و الماكير كانت تدفع لهم أجرهم.

وعن نجمات الشباك في الوقت الحالي اختار ياسمين عبد العزيز و دنيا سمير غانم و إيمي سمير غانم، أما عن ياسمين صبري فقال: "ماتشيلش نص فيلم" وأضاف السبكي أن دنيا و إيمي و ياسمين عبد العزيز  لا يتم وضعهم في مقارنة مع ياسمين صبري قائلا: "دول ممثلين دول بيمثلوا"، وذلك رغم تعاونه مع ياسمين صبري من قبل في فيلم "الديزل" مع محمد رمضان.

فنان تمنى أحمد السبكي التعاون معه

وعن الفنان الذي كان يتمنى أن يعمل معه فقال: "كان نفسي اشتغل مع عادل إمام، هو حد يطول يشتغل مع عادل إمام"، كما قال أنه يتمنى أن يعمل مع كريم عبد العزيز وأحمد عز.

أحمد السبكي

أفلام أحمد السبكي الجديدة

وإختتم السبكي حديثه بالإعلان عن أفلامه المشاركة في موسم عيد الفطر وهما فيلم "شقو" و هو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، وأيضا فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز و من إخراج أحمد الجندي.