رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

إسعاد يونس تكشف عن عمرها الحقيقي في بودكاست Big Time

ET بالعربي | 01 أبريل 2024
إسعاد يونس

إسعاد يونس

حلّت يوم أمس إسعاد يونس ضيفة مع عمرو أديب وأصالة في بودكاست Big Time الذي يُعرض طيلة شهر رمضان 2024 على Mbc وشاهد،حيث تحدثت عن ضرّتها شريهان وكيف تحوّلت علاقتهما إلى صداقة، كما فاجأت "صاحبة السعادة" مقدميّ البرنامج بكشفها عن عمرها الحقيقي.

إسعاد يونس

إسعاد يونس تتحدث عن علاقتها بضرتها شريهان

وتناول اللقاء العديد من الملفات المشوّقة والجوانب الخاصة من شخصية إسعاد يونس، حيث سلط الضوء على حياة النجمة المصرية التي تشارك في سباق الدراما الرمضاني لهذا العام في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد".

يونس تحدثت عن علاقتها بزوجها علاء الخواجة، وعلاقتها الرائعة مع ضرّتها شريهان، حيث أكدت أنهما أسرة واحدة وتربطهما علاقة قوية جداً.

ثم كشفت كيف تحولت علاقتها مع شريهان لصداقة وحب لتقول : "قصتي أنا وشريهان لا أعتبرها مثالاً للناس، لكن هو قرار لأن أولادنا يحملون نفس الجينات والدم، وبالتالي انتهى أي شيء بيني وبينها كامرأتين".

ورداً على سؤال أصالة من التي بادرت بالإقتراب من الأخرى، قالت يونس : "الظروف، وتحديدا ليلة مولد ابنتها الكبيرة لولوا خلص الموضوع".

كما وصفت زوجها، بعد 40 عاماً من الزواج، لتقول عنه: "برنس، عظيم وأنبل الرجال".

أيضاً فاجأت إسعاد يونس الجميع بعد كشفها عن عمرها الحقيقي، لتقول أنها على وشك إتمام الـ 74 من عمرها بشهر أبريل، وسط ذهول من عمرو وأصالة.

وتحدثت عن عشقها لأحفادها الثلاثة متمنّيةًً أن تُخصّص وقتها للتفرغ لرعايتهم. وأشارت إلى سعادتها لكونها "جدّة"، كما أنها سعيدة بوقتها الحالي وسنّها الحالي، خاصة بعد تحرّرها من العديد من الأشياء.

كما تحدثت يونس لأول مرة عن بيع الأفلام المصرية وكشفت السر لحسم الجدل المثار حولها.

شاهد تقرير سابق : إسعاد يونس تكشف لـ ET بالعربي تفاصيل عودتها للسينما من بعد غياب

إسعاد يونس تكشف ل Etبالعربي تفاصيل عودتها للسينما من بعد غياب

عن بودكاست Big Time

"Big Time" هو عنوان البودكاست الذي يقدمه عمرو أديب في تجربته الأولى بعالم البودكاست، وتُشاركه أصالة التقديم في أغلب الحلقات، كما يأتي البودكاست برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ضمن فعاليات موسم الرياض 2023.

بودكاست Big Time - عمرو أديب

وتتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما يشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

يتم عرض بودكاست Big Time مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 و MBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".