أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

إفطار يجمع شباب البومب والأمير الوليد بن طلال

ET بالعربي | 20 مارس 2024
فيصل العيسى والأمير الوليد بن طلال - صورة من فيديو على منصة إكس

فيصل العيسى والأمير الوليد بن طلال - صورة من فيديو على منصة إكس

بالتزامن مع النجاح الكبير الذي يحققه المسلسل الرمضاني شباب البومب لـ عام 2024، اجتمع طاقم عمل المسلسل مع سمو الأمير الوليد بن طلال على الإفطار.

شاهدوا أيضاً.. نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

نجوم شباب البومب يؤكدون عودته في 2025 

حيث ظهر  فيصل العيسى فيديو في فيديو برفقة الأمير الوليد، وشاركه على منصة إكس، وقال موجهاً كلامه لـ سمو الأمير"كل سنة تسعدنا بها لزيارة.. يعني صارت عادة سنوية"، ليرد عليه الأمير "هذا البرنامج الأول في السعودية من 5 سنين ونمشي 10 سنين زيادة ويكون الأول"، وتحدث عن رأيه في جزء هذا العام.  

وعلق فيصل العيسى على الفيديو، "في كل سنة أتشرف مع طاقم عمل شباب البومب بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال و تناول الإفطار معه"، وأضاف "كلمات الشكر لا توفيك حقك يا ابو خالد على دعمك اللامحدود".


شباب البومب 2024

العمل ليس مجرد عمل كوميدي، إنما يقدم الكثير من الرسائل الاجتماعية والحياتية… وفيصل العيسى سبق وتكلم عن حماسه للموسم الجديد قائلاً: الحمدلله نحنا الآن وصلنا للموسم ١٢ وكل سنة يكون الجمهور مستمتع اكثر المشاهدات تكون أعلى هذا الشي يخلينا دايما نفكر الف مرة ان نجهز الموسم اللي بعده يعني نحن الآن نعتبر الموسم هذا انتهى مجرد اننا جهزنا وخلصنا منه والآن قاعدين نفكر بالموسم اللي بعده كأفكار..

يشكل العمل حالة خاصة عند الشباب السعودي والعربي بشكل عام منذ عام 2012 وهو من الأعمال التي حققت أرقام قياسية ضمن المسلسلات السعودية والخليجية عامةً .

العمل من إخراج أشرف العبادي وبطولة، فيصل العيسى، مهند الجميلي، بالاشتراك مع عبدالعزيز الفريحي، وكذلك محمد الدوسري، وأيضًا وائل الحربي، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني وغيرهم من النجوم.

شباب البومب - رمضان 2024 - مسلسلات سعودية

عرض و مشاهدة حلقات مسلسل شباب البومب 12

تعرض حلقات شباب البومب حصرياً على قناة روتانا خليجية و اليوتيوب ابتداءً من أول يوم رمضان 2024 بعد المغرب حوالي الساعة 6:30 بتوقيت السعودية.