تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

كيم سو هيون وكيم جي وون يصوّران "Queen Of Tears" في ألمانيا

ET بالعربي | 12 يوليو 2023
كيم جي وون وكبم سو هيون - تويتر

كيم جي وون وكبم سو هيون - تويتر

يبدو أن تصوير المسلسل الكوري "Queen Of Tears" المنتظر بشدّة نهاية هذا العام، لم يكتمل بعد، فقد شوهد كيم سو هيون وكيم جي وون وهما يصوران مقاطع من العمل في ألمانيا، لتنتشر صورهما ومقاطع الفيديو عبر السوشيال ميديا ويتصدر اسمهما الترند.

كيم جي وون

كيم سو هيون وكيم جي وون في ألمانيا لتصوير "Queen Of Tears"

وفي التفاصيل، التقطت كاميرا إحدى المعجبين صوراً ومقاطع فيديو من موقع تصوير مسلسل "Queen Of Tears” في إلمانيا، حيث تمت مشاهدة كل من كيم سو هيون وكيم جي وون وهما يستعدان لتصوير إحدى مشاهد العمل المقبل على نتفليكس، حيث يُعد المسلسل من بين أكثر الأعمال الدرامية المرتقبة لعام 2023.

وسيظهر Kim Soo Hyun وهو يلعب دور "Baek Hyun Woo"، وهو قانوني محترف وناجح في مجموعة "Queens"، والذي شق طريقه ليصبح فخراً لسكان قريته.

من ناحية أخرى، ستظهر Kim Ji Won وهي تلعب دور "Hong Hae In"، الوريثة المتغطرسة لمجموعة "Queens Group" وزوجة "Baek Hyun Woo".

وبعد مشاهدة الثنائي يوم أمس من قبل أحد المعجبين الذي قام بتصوريهم ونشر صورهم على مواقع التواصل، اشتعلت السوشيال ميديا بالتعليقات والحماس الكبيرين.

"Queen of Tears" هي دراما رومانسية قادمة من قبل "TVN" والتي ستكمل شهرة كيم سو هيون المعروفة من خلال "It’s Okay to Not Be Okay" وشهرة كيم جي وون المعروفة من خلال "Descendants of the Sun".

مسلسل "Queen of Tears" هو من تأليف الكاتبة الكورية الجنوبية "Park Ji Eun"، التي سبق وأن حققت نجاحات كبيرة مع هيون بين و سون يي جين في "Crash Landing on You"، بالإضافة إلى جون جي هيون و لي مين هو في "Legend of the Blue Sea" وأعمال كثيرة أخرى.

كما قدم "Kim Soo Hyun" بنفسه عملاً سابقًا مع "Park Ji Eun" في الدراما الكورية "My Love From The Star". ومن المقرر أن يبدأ العرض الأول في ديسمبر من هذا العام.

كما أن الإعلان عن موعد إطلاق المسلسل جعل المتابعين سعداء لأنهم لا يستطيعون الانتظار حتى اختتام عام 2023.