جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

أحلام وحسين الجسمي وأصالة يحتفون بأصحاب العطاء والخير

ET بالعربي | 03 فبراير 2024
أصالة و حسين الجسمي و أحلام - صورة معدلة

أصالة و حسين الجسمي و أحلام - صورة معدلة

تعود مبادرة صناع الأمل، أكبر مبادرة للاحتفاء بأصحاب العطاء في العالم العربي، بنسختها الرابعة من خلال حفل إنساني وفني يحييه أبرز نجوم الوطن العربي، الأحد 25 فبراير 2024 في كوكاكولا أرينا دبي، حيث يذهب ريع الحفل بالكامل للأعمال الإنسانية.

شاهد أيضا: حملة "الفن يصنع الأمل" بالشراكة مع مبادرة صناع الأمل

صناع الامل و ETبالعربي

 

حفل صناع الأمل 2024

وبدأ النجوم يروجون للحفل من خلال حساباتهم على السوشيال ميديا، فأحلام كتبت على بوستر الحفل الذي ستشارك فيه: " فخورة بالمبادرات الإنسانية النبيلة التي تطلقها دولة الإمارات وتهدف إلى نشر قيم الخير والعطاء والأمل في الوطن العربي، ويشرفني أن أكون من الداعمين لرسالة (صناع الأمل)، وكل الشكر لهذه المبادرة التي أتاحت لي فرصة المشاركة في الحفل الختامي”.   

حسين الجسمي من جهته، شارك نفس البوست الذي شاركه حساب صناع الأمل على إنستقرام، والذي علّق على صورة بوستر لـ الجسمي " احصل على تذكرتك الآن لحضور الحفل الختامي للاحتفاء بأصحاب العطاء في العالم العربي ، بمشاركة الفنان حسين الجسمي في 25 فبراير 2024 في كوكاكولا أرينا دبي".

أما أصالة فكتبت عبر إنستقرام: " يحيا الأمل وصنّاعه فلولا الأمل ماكان واحد منّا فرح بالغد الآتي كما نتأمّل به وكما به نطمح..وزادت دبي رفاهية بأنّ جعلت للأمل احتفالا فجمالها لاينتهي حتى ولو أسعدت وكرّمت شعبها حدّ الحمد لله وشكره .. صناع الأمل هم صناع السّعاده صناع الأمانة والعدل هم شيوخ دبي .. عاش الأمل وعاشت دبي".

هذا ويشرفنا كمجموعة كاريزما للإعلام أن نعلن عن حملة استثنائية ما بين ET بالعربي وحملة صناع الأمل تحت عنوان #الفن_يصنع_الأمل بمشاركة عدد من أهم نجوم الفن.