رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

رونالدو يحتفل مع جورجينا بعيد والدته ويُهدي المغني ساعة روليكس

ET بالعربي | 02 يناير 2024
كريستيانو رونالدو مع عائلته - إنستغرام

كريستيانو رونالدو مع عائلته - إنستغرام

ضمن أجواء عائلية إستثنائية مليئة بالفرح، احتفل كريستيانو رونالدو في الساعات الماضية بسهرة رأس السنة مع العائلة والأصدقاء، في جزيرة ماديرا البرتغالية، كما استغل المناسبة أيضاً للإحتفال بعيد ميلاد والدته الـ69، حيث أحضر لها المغني البرازيلي "لوان سانتانا" لشدة إعجابها به، كما أهداه ساعة ثمينة في نهاية الحفل.

رونالدو

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي : كيف استقبل السعوديون كريستيانو رونالدو

كيف استقبل السعوديين كريستيانو رونالدو

رونالدو يحتفل مع العائلة بعيد ميلاد أمه

وتميّزت الليلة بمفاجآة عديدة وخاصة لوالدة رونالدو، حيث قام البرازيلي لوان سانتانا بأداء حفل غنائي خاص للعائلة، مما أضاف جواً من الترفيه والسعادة.

حضور سانتانا كان مفاجأة لوالدة رونالدو وشقيقته فهما من أشد معجبيه، حيث أدّى المطرب أغنية جديدة في المناسبة، ليقوم كريستيانو في نهاية الحفل بتقديم هدية ثمينة له، وهي عبارة عن ساعة روليكس فاخرة، تبلغ قيمتها حوالي 338 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 90 ألف دولار تقريباً.

وعاشت عائلة كريستيانو في تلك الليلة أجواءاً من الفرح مع الغناء والرقص احتفالاً بعيد والدته الـ69 وعيد رأس السنة 2024، كما شارك رونالدو صوراً من المناسبة عبر إنستقرام.

أيضاً جورجينا حرصت مع حلول العام الجديد 2024 على توجيه رسالة تهنئة لمتابعيها عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وشاركت يوم أمس الاثنين صوراً من الحفل الذي أقامه حبيبها رونالدو مع عائلته، وعلّقت عليها لتقول ما معناه: "أتمنى أن يملأ سحر العام الجديد أيامكم بالحب والفرح والصحة والوئام، ولياليكم بالأحلام المحققة، سنة 2024 سعيدة للجميع!".

يُذكر أن رونالدو، الذي يقوم حالياً بقضاء إجازة مع عائلته في بلده الأم البرتغال، قد واصل العام الماضي حصد الأرقام القياسية ليصل إلى صدارة هدّافي عام 2023، مُتخطياً الثنائي هاري كين وكيليان مبابي.