فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

كيفانش تاتليتوغ يرقص على الشاطىء مع ابنه كورت إيفي

جاستن بيبر يمر في مرحلة صعبة.. وهايلي تحاول الوقوف إلى جانبه

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

سبب عدم مرافقة ميغان ماركل للأمير هاري في زيارته للمملكة المتحدة

مادونا أخفت مرضها وعارضت الدخول للمستشفى ولا تزال طريحة الفراش

ET بالعربي | 30 يونيو 2023
مادونا  - صورة من غوغل

مادونا - صورة من غوغل

يبدو أن إهمالها لصحتها وساعات العمل الطويلة والإرهاق الممتد على أشهر، هي عوامل جعلت حالة مادونا الصحية تسوء، ودفعتها للدخول إلى العناية المركزة يوم السبت الماضي، قبل أن تخرج من المستشفى يوم الأربعاء، لكنها لا تزال تخضع للرعاية الطبية.

مادونا التي كانت متحمسة جداً لجولتها الغنائية Celebration، وكانت تقضي ساعات عمل طويلة، ذكر مصدر لـET بنسخته الأميركية بأنها "كانت بحالة جيدة وتشعر بالرضا عن تدريباتها، وكانت تبقى لغاية الساعة 3:30 صباحاً في بعض الليالي لإتقان تحركاتها للجولة المقبلة، قبل أن تعاني من عدوى بكتيرية".

مادونا
مادونا- انستقرام @madonna

"انها امرأة ليلية تنام عادةً في النهار، وتذهب للعمل ليلاً"، قال المصدر، وتابع: "كانت تبدأ بالعمل عند الخامسة مساءً، وأحياناً تختتم تدريباتها عند حوالي 3:30 صباحاً.. ولداها ديفيد وميرسي كانا يتواجدان معها خلال التدريبات".

في الوقت الذي تتحسن فيه صحة مادونا وفق ما ذكرت مديرة أعمالها التي يوم الأربعاء، أعلنت عن تأجيل موعد انطلاقة الجولة الفنية المرتقبة.

مصادر لـTMZ كشفت أن مادونا لا زالت طريحة الفراش، ويعتقد من حولها أنها ليست في وضع يسمح لها ببدء جولتها العالمية، إذ ذكر مصدر مطلع لوسيلة الإعلام نفسها عن أن "مادونا تتقيأ باستمرار منذ أن خرجت من المستشفى، ولا تستطيع السيطرة على نفسها.. أي أن العدوى البكتيرية لا تزال في جسمها".   

مادونا لا تستطيع النهوض من الفراش

"مادونا ما زالت مريضة جداً لدرجة أنها لا تستطيع النهوض من السرير في شقتها في مدينة نيويورك، حيث تتعافى منذ ليلة الأربعاء بعدما قضت عدة أيام في وحدة العناية المركزة في المستشفى"، ذكرت TMZ.

لكن يبدو أن مادونا كانت تحارب المرض وتكافح الدخول إلى المستشفى، قيل للموقع المذكور بأنها "كانت تصرخ وترفس" تعارض قرار إرسالها إلى المستشفى. وأن مساعدتها كانت معها عندما انهارت يوم السبت، وقد بدأت تتقيأ بشكل لم تستطع السيطرة عليه".

مادونا
مادونا- انستقرام @madonna

وقد أفادت بعض التقارير أن نجمة البوب عانت من الحمى لأكثر من شهر قبل دخولها المستشفى، وقد أبقت الأمر سراً. "كانت خائفة إذا طلبت الرعاية الطبية أن يعرّض ذلك جولتها الفنية للخطر، أي للتأجيل" وهذا ما حصل بالفعل، بعدما أهملت صحتها جعل ذلك إصابتها بالعدوى أصعب بكثير، وبالتالي تم تأجيل جولتها التي كان من المفترض أن تنطلق في 15 يوليو المقبل.

لكن وفقاً لمصادر TMZ، أشارت المعلومات إلى أن مادونا تريد أن يستمر تاريخ الجولة في موعده، بينما من حولها ينصحونها بتعليق جولتها حالياً حتى يستطيع جسدها التعافي بشكل تام.