الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تغيير كبير بملامح وجه لينا قزيز "غالباً ما منكون مهووسين أنو نصير أجمل"

ET بالعربي | 23 سبتمبر 2020
لينا قزيز تظهر بملامح وجه مختلفة "غالباً ما منكون مهووسين أنو نصير أجمل"

لينا قزيز تظهر بملامح وجه مختلفة "غالباً ما منكون مهووسين أنو نصير أجمل"

صدمت لينا قزيز متابعيها على الإنستغرام، حيث ظهرت في إحدى المستشفيات بملامح وجه مختلفة بدرجة كبيرة، وإنتفاخ في وجهها وتحت عينيها، دون أن تكشف عن السبب المباشر الذي أدى إلى هذا التغيير الصادم.

لينا

تضاربت الأخبار على السوشيال ميديا عن السبب الرئيسي لما حصل مع لينا قزيز، حيث قالوا أن خطأ تجميلي هو السبب وراء الإنتفاخ بوجهها، ومنهم من كتب أنها كانت تقوم بـ Lash Lifting أدى إلى حساسية في وجهها.

لينا

وكتبت لينا عبر حسابها على الإنستغرام، دون تحديد السبب المباشر لما حصل معها وغير ملامح وجهها، "من وقت ما كنت صغيرة كنت أتسلل لغرفة ملابس أمي لإلعب بمكياجها ومجوهراتها ، كبرت وانا مهووسة بإيجاد طرق لخلي حالي أجمل. كنت بعرف أني انا كافيًا تمامًا متل ما انا ، بس ضليت متاخدة بيلي صار طبيعي بعالمنا .. كون نحيفة ، وشعري طويل لامع ، رموشي طويلة ،شفافي كبيرة ، وتحت العينين أفضل ، وكتير شغلات غير. كنت بعرف أنني حلوة متل ما انا بس ضليت متاخدة".

وأضافت لينا، "‎مع مرور الوقت بدأت قياس مدى قيمة جسمي بالسعرات الحرارية والجاذبية. بدل ما قدر جسمي على قدرتو انو يخليني عايشة! عشوي كنت بنسى الهدف الحقيقي من عيني .. ويلي هوة بصري! كأنو عيوني نوجدو بس لخليون أجمل! نسيت كم أنا محظوظة أنو عندي كل حواسي!"، وتابعت لينا "‎يلي صار معي هالفترة فيقني وفتحلي عيوني عالحقيقة! غالبًا ما منكون مهووسين أنو نصير أجمل وأكثر جاذبية لدرجة أنو مننسى حماية أنفسنا من أنفسنا، أنا ليوم ممتن لنفسي بالطريقة التي خلقت فيها. ذاتي .. جسدي .. يلي بيشتغل ليل نهار ليخليني عايشة. ما حإسمح لنفسي أنو أنسى هاد الشي أبداً".

لينا

وكانت لينا قد شكرت كل من سأل عنها، من خلال بوست شاركته عبر حسابها على الإنستغرام، "شكرا لكل من أرسل / أو اتصل.  شكرا لكم على لطفكم وصلواتكم، هذا يعني العالم بالنسبة لي.  أحاول أن أبقى إيجابية.  ونأمل أن أتحسن وأتعافى قريباً، أعدكم بأنني سأشارك تفاصيل ما حدث لي قريبًا .. الكل يستحق أن يعرف. أحبكم"

View this post on Instagram

Since I was young I used to sneak into my mom’s dressing room to play with her makeup and jewelry, I grew up obsessed with finding ways to make myself prettier. I knew I was enough just the way I was but I still got carried away with what is only normal in our world.. being skinny, having shiny long hair, long sexy lashes, fuller lips, better under eyes, and so on. I knew I was enough but I still got carried away. With time I started measuring how precious my body was with calories and appeal. Instead of how well it’s been keeping me alive! I almost forgot the true purpose of my eyes.. my sight! As if They only existed for me to make them prettier! I forgot how blessed I am to have all of my senses! What happened to me was a wakeup call! We are often too obsessed with becoming prettier and more appealing that we forget to really protect ourselves from our own self. [I am thankful for my own self just the way I was created. My self.. My body.. Working day and night to keep me alive. I will never allow myself to forget that.] ‎من وقت ما كنت صغيرة كنت أتسلل لغرفة ملابس أمي لإلعب بمكياجها ومجوهراتها ، كبرت وانا مهووسة بإيجاد طرق لخلي حالي أجمل. كنت بعرف أني انا كافيًا تمامًا متل ما انا ، بس ضليت متاخدة بيلي صار طبيعي بعالمنا .. كون نحيفة ، وشعري طويل لامع ، رموشي طويلة ،شفافي كبيرة ، وتحت العينين أفضل ، وكتير شغلات غير. كنت بعرف أنني حلوة متل ما انا بس ضليت متاخدة. ‎مع مرور الوقت بدأت قياس مدى قيمة جسمي بالالسعرات الحرارية والجاذبية. بدل ما قدر جسمي على قدرتو انو يخليني عايشة! ‎عشوي كنت بنسى الهدف الحقيقي من عيني .. ويلي هوة بصري! كأنو عيوني نوجدو بس لخليون أجمل! نسيت كم أنا محظوظة أنو عندي كل حواسي! ‎يلي صار معي هالفترة فيقني و فتحلي عيوني عالحقيقة! غالبًا ما منكون مهووسين أنو نصير أجمل وأكثر جاذبية لدرجة أنو مننسى حماية أنفسنا من أنفسنا. ‎[أنا ليوم ممتن لنفسي بالطريقة التي خلقت فيها. ذاتي .. جسدي .. يلي بيشتغل ليل نهار ليخليني عايشة. ما حإسمح لنفسي أنو أنسى هاد الشي أبدًا.]

A post shared by Leena Kaziz | لينا قزيز (@leenakaziz) on