تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

تهنئة خاصة من أحلام وأصالة ونجوى كرم للأميرة إيمان

ET بالعربي | 13 مارس 2023
الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر ترميوس- انستقرام @queenrania

الأميرة إيمان وزوجها جميل ألكساندر ترميوس- انستقرام @queenrania

بعدما شغل حفل زفاف الأميرة ايمان بنت الملك عبدالله الثاني المتابعين والعائلة المالكة في الأردن يوم أمس الأحد، هنأ عدد من النجوم العروس بعبارات مؤثرة ومشيدة بجمالها ورقي الحفل بشكل عام.

فاستعانت أصالة بفيديو لحفل زفاف الأميرة ايمان شاركته على صفحتها على انستقرام وعلقت عليه كاتبةً: "فيه أفراح بتفرّح وهالصّورة بتحمل بتفاصيلها بساطة نبلاء ورقيّ ملوك.. بندعي لهم بكلّ السّعادة ترافق طهرهم.. الله يحفظ المملكة الأردنيّة الهاشميّة وجلالة الملك عبد الله بن الحسين والملكة رانيا الإنسانة القريبة من قلب كلّ العرب وكلّ شعب الأردن الطيّب الحبيب"، وختمت "الله يبارك بيوت الطيبين بالمحبّة والرّضا"، وقامت أصالة بالإشارة إلى الملكة رانيا بذكر حسابها.

ليست وحدها أصالة من هنأت الأميرة إيمان، بل أيضاً أحلام التي غرّدت يوم أمس بفيديو من حفل الزفاف كتبت عليه: "أجمل عروس، تبارك الرحمن ألف مبروك لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا.. ألف مبروك لسمو الأميرة ايمان.. زواج مبارك ان شاء الله والله يديم الأفراح على الأردن الحبيب".

الملكة رانيا كانت شاركت منذ ساعات قليلة سلسلة صور من حفل الزفاف ووصفت هذا اليوم بـ"أحلى أيام حياتها، وكتبت: "من أحلى أيام حياتي.. شكراً لكل من شاركنا الفرحة".

"نبارك لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا زواج ابنتهم سمو الأميرة ايمان، نتمنى لها حياةً مليئة بالحب والسعادة الدائمة"، بهذا التعليق هنأت نجوى كرم العروسين.

محمد حديد كان من المهنئين أيضاً وكتب في تعليق على الصور التي شاركتها الملكة رانيا بما معناه: "بارك الله لك ولعائلتك. أتمنى لك ولجلالة الملك وللعروسين الجديدين مئات السنين من السعادة. تهانينا للعائلة الجميلة".

الأميرة ايمان
أفراد العائلة المالكة في الأردن- انستقرام @queenrania

سلاف فواخرجي هنأت العروسين وكتبت: "مبارك للأميرة الجميلة، أدام الله في دياركم الفرح والسعادة"، أما منذر رياحنة فهنأ العروسين بعبارة "مبروك".

"ألف ألف مبروك" بهذه العبارات هنأت هدى حسين العروسين، وكذلك فعلت جميلة عوض التي اكتفت بإيموجي قلبين أحمرين.

زواج الأميرة ايمان

هذه التعليقات وغيرها الكثير أشادت بإطلالة الأميرة إيمان والفرحة التي شاركتها العائلة الملكية مع الشعب الأردني بشكل خاص والعالم بشكل عام.

فستان الأميرة إيمان مفاجأة لمصممته//

زواج الأميرة ايمان
حفل زفاف الأميرة ايمان- انستقرام @queenrania