تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

حصريًا: النجوم يتمنون الشفاء لأمل عرفة عبر ET بالعربي

ET بالعربي | 04 أغسطس 2020
أمل عرفة

أمل عرفة

عبر تسجيلات حصرية لـET بالعربي، بادر مجموعة من النجوم بتمني الشفاء العاجل لأمل عرفة بعد إعلانها مساء أمس عن إصابتها بفيروس كورونا.

وعلى رأسهم كان عبد المنعم عمايري زوج أمل السابق ووالد بناتها سلمى ومريم، عبر تسجيل صوتي حصري لـET بالعربي، تمنى لها فيه الشفاء العاجل " نشالله ماعلى قلبها شر لأمل (أم سلمى)... يبدو أنو هذا المرض بلاء وحيمر علينا كلياتنا على مايبدو..بتمنى السلامة للجميع...والله يخليها على راس الولاد ومايصيبها شر ولا مكروه".

عبدالمنعم عمايري

كذلك باسم ياخور خصنا حصريًا بتسجيل صوتي تمنى فيه الشفاء لأمل، وأن تعود لنشاطها الطبيعي قريبا " اتمنى الشفاء العاجل لأمل، وترجع لنشاطها، وترجع لوضعها الطبيعي بإذن الله..الله يحميها ويحمي عائلتها" ودعا الناس إلى التحلي بالوعي وأخذ الموضوع بشكل جدي أكثر " بتمنى فعلا من الناس يكونوا على وعي بهاذ الموضوع"

باسم ياخور

ومن بين المساندين لأمل أيضا كان سامر المصري الذي وصفها بالطاقة الإيجابية والموهبة الكبيرة "...مستحيل مرض مثل الكورونا يتغلب عليها، أنا متأكد أنو مجرد عارض بسيط" ثم تطرق إلى موضوع العمل الذي سيجمعهما قريبا "أمل كوني قوية، وكوني بخير، في عندنا مسلسل السنة وأنا متأكد أنو نحنا راح نصوروا مع بعضوراح نبدع فيه"

سامر المصري

مصطفى الخاني بدوره خصنا بهذا التسجيل الصوتي الذي قال فيه "أمل الغالية، نشالله ماعلى قلبك شر،...نشالله بالشفاء العاجل من كورونا...يالا هيك أزمة وبتمر...ومثل ماقلتلك، مو صدفة انو إسمك أمل، لأن أكيد مافي قبل ولا بعد الأمل".

مصطفى الخاني

وفاء موصللي إستهلت تسجيلها بمقطع غنائي لأمل "صباح الخير يا أملُ، تفيض شجاعة وتحديا دوما" لتخاطبها محاولة الرفع من معنوياتها "أمولة حبيبتي إنتي أقوى من الفيروس، فكري في الأعداد الكبيرة اللّي عم تشفى" وعبرت وفاء عن ثقتها من نجاح أمل على تخطي الأزمة في القريب العاجل.

وفاء موصللي

"كل الأمنيات الطيبة للرائعة المبدعة الإنسانة أمل عرفة" هكذا إستهل عابد فهد رسالته الخاصة لأمل متمنيا لها الشفاء العاجل "واتمنى لك الشفاء العاجل...العاجل جدا".

عابد الفهد

وفي نفس السياق ذهبت رنا شميس في التسجيل الصوتي الذي خصتنا به وقالت "سلامة قلبك يا أمل،ونشالله ما عقلبك شر،  والله يشفيكي ويشفي كل المرضى".

رنا شميص

ووجهت جومانة مراد كلمات من القلب لـ أمل عرفة، حيث تمنت لها من خلال ET بالعربي الشفاء العاجل.

جومانة مراد