جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

داليا مبارك تتألق خلال حفل ترشح الرياض لاستضافة إكسبو 2030

ET بالعربي | 20 يونيو 2023
داليا مبارك - صورة معدلة

داليا مبارك - صورة معدلة

إشادة واسعة على السوشيال ميديا بأداء داليا مبارك ليل أمس في حفل استقبال المملكة العربية السعودية الرسمي لترشح الرياض لاستضافة إكسبو2030 في باريس، حيث غنت "قلبي تولع بالرياض" وغيرها من الأغنيات، بالاضافة الى غنائها باللهجة الأجنبية وسط تفاعل كبير معها.

الحفل حضره ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، حيث شارك الحساب الرسمي لوزارة خارجية المملكة العربية السعودية عبر تويتر فيديو وصور لوصول ولي العهد السعودي يوم أمس الى مقر الحفل، مع تعليق جاء فيه " سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يشارك في حفل استقبال المملكة الرسمي لترشح الرياض لاستضافة إكسبو 2030، المقام في العاصمة الفرنسية باريس".

داليا شاركت فيديو عبر انستقرام معلقة عليه " تشرفت جداً بتمثيل بلدي بالمشاركة في اكسبو الرياض 2030 في باريس بحضور سيدي ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله، فرحتي جداً كبيرة وكلّي فخر برؤية هذه الانجازات لبلدي العظيم ادام الله علينا العز و الامان والخير في ظلّ ملكنا حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين".

وأيضًا تواجد بالحفل رائدا الفضاء السعوديين علي القرني و ريانة برناوي، حيث حرصت داليا على إلقاء التحية عليهما ومشاركة فيديو معهما عبر ستوري حسابها بانستقرام قائلة "نحن مرة فخورين بيكم".

داليا مبارك خلال حفل ترشح الرياض لاستضافة إكسبو 2030

كما شاركت داليا صور لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان عبر ستوري حسابها بانستقرام، معلقة "سر بنا..يا محمد..وعزك يدوم ومعك حنا..من مسار..إلى مسار".

داليا مبارك

يذكر أن الرياض تتنافس مع مدينة بوسان الكورية، وروما الإيطالية، لاستضافة إكسبو 2030، وهو العام الذي سيتزامن، مع تتويج جهود رؤية المملكة 2030.

والموعدُ المقترح للرياض إكسبو، هو الأول من أكتوبر 2030، وحتى نهاية مارس 2031، وهي الفترة التي ستتزامن، مع فترة عيد الميلاد، ورأس السنةِ الصينية، وشهر رمضان المبارك. إضافة إلى الذكرى المئوية، لتأسيس المكتب الدولي للمعارض، الذي يُشرفُ على معارض الإكسبو.