جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

داليا مبارك في مراحل: أنا فنانة السعودية اليوم وهكذا وصفت طليقها

ET بالعربي | 02 أبريل 2023
داليا مبارك - صورة من حساب oahe_553 على إنستقرام

داليا مبارك - صورة من حساب oahe_553 على إنستقرام

تصريحات قوية أطلقتها لأول مرة داليا مبارك خلال حلولها ضيفة على برنامج مراحل مع علي العلياني عبر قناة SBC ، حيث أبدت خلالها رأيها بعدد من الفنانات، بالإضافة إلى تطرقها للحديث عن حياتها الخاصة وإمكانية العودة لزوجها السابق.

داليا مبارك - صورة من حساب oahe_553 على انستقرام
داليا مبارك - صورة من حساب oahe_553 على انستقرام

تحدثت داليا أيضًا عن مشاركتها في أوبريت "سند الخير" حيث توفي والدها قبل الحفل لكن والدتها شجعتها على الاستمرار في المشاركة، لأن ذلك الحفل كان خيرياً وتم تنظيمه لصالح الأيتام.


دعم والدة داليا مبارك لها

وعن والدها قالت " كان والدي مثقف وعلمنا أن نتحدث بآرائنا ولم يتم فرض شيء علينا في طفولتنا، فأصقل شخصيتي وكان صاحب فلسفة، مشيرة إلى أنها في طفولتها غنت للفنان علي عبد الكريم".

كما روت داليا تجربة عائلتها في تقديم الدعم لها ودور والدتها في تحفيزها على عملها واهتمامها ببناتها وهي لازالت تدعمها، مضيفة "لا أقدر أكون منطلقة في عملي لولا والدتي وبناتي محظوظين بمحبتها".

من التصريحات القوية التي قالتها داليا هي إعلانها أنها فنانة السعودية الأولى "فنانة السعودية اليوم داليا مبارك لأني موجودة وشغالة".

ورداً على سؤال حول إن كانت أميمة طالب سبب في عدم مشاركتها في معلقاتنا امتداد أمجادنا قالت "كان مطلوب التفرغ لمدة 3 أشهر وكنت قاعدة أشتغل على ألبوم  وكان يحتاج مني وقت فهو سبب من الأسباب"، مشيرة الى أن أميمة ليست السبب ولا أحد من زملائي بالعمل السبب وصار عندي ظروف واعتذرت".
وعلّقت أميمة على حديث داليا عبر تويتر وكتبت "تحية للإعلامي الكبير الأستاذ علي العلياني وللأخت الغالية الفنانة المبدعة داليا مبارك".

أميمة طالب

وعندما حاول علي أخذ إجابة منها واضحة وقوله لها أن أميمة تأخذ مساحة أكبر منها وهذا أزعجها قالت "أتحفظ على الإجابة"، مشددة على أن العمل كان يحتاج إلى تفرغ وبالمسرحية الكل كان له نفس المساحة وفي هذه الفترة لقيت أنني لا أقدر أن ألتزم أو أن أقول لهم في نصف الموضوع  غير قادرة".


داليا مبارك: بلقيس هي فنانة الخليج الأولى من الشابات

داليا اختارت بلقيس بأنها فنانة الخليج الأولى من بين الشابات بعد مرور صورة لعدد من الفنانات أمامها "كل الفنانات فيهن الخير والبركة بلقيس سبقتنا ونشيطة ولو كنت موجودة بينهن أختار بلقيس أيضا".

 كما أكدت أن بلقيس وأسماء المنور أفضل من غنوا معها بالوصلة الفنية في ليلة صوت الأرض.

وعن أصعب انتقاد تعرضت له داليا طيلة مسيرتها الفنية، قالت "مؤخرا رمضان الماضي لا يمكنني التطرق إلى تفاصيل، لكن اكتشفت أنني كنت قاعدة مع مجموعة في عمل وصارت ظروف واضطريت أن أعتذر عن هذا العمل ، فدخلت مرحلة نفسية استمرت لمدة 6 أشهر، بعد أن اكتشفت أن ما قيل في وجهي كانا خلافاً لما قيل ، حيث فهمني البعض فهماً خاطئاً وفسروا رأيي هذا على أنه تكبر وهو بعيد تماما عني، فاعتبرت ذلك قسوة وبالنسبة لي قسوة عندما تضطر دائمًا إلى أن تشرح نفسك".


داليا مبارك تتحدث عن إمكانية عودتها لطليقها

وفي تحدي العطاء، تحدثت داليا عن زوجها السابق ستاركس قائلة "إن هذا الشخص عمل فرق في حياتي، وتعلمت منه الكثير". كما وصفته بالأب والصديق الرائع"، مضيفة "كان زوج متعاون وليس سيء ويساعدني في البنات ومازال لكن كزوجين ما فيه توافق وأنا وهو أصدقاء".

وعن فرص العودة له، استبعدت داليا ذلك بقولها لا أعتقد لأني سعيدة اليوم، انا كنت سعيدة واليوم أسعد".