آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

"مش مهم الإسم"..مسلسل جديد يجمع معتصم النهار  و أندريا طايع

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة مع زوجها محمد حلاوة

ET بالعربي | 10 نوفمبر 2023
ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

ريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

صور شاركتها ريهام حجاج على إنستقرام من أمام الكعبة أثناء أداؤها مناسك العمرة، بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة رئيس لجنة الصناعة والتجارة بمجلس الشيوخ، وكتبت: "اللهم استجيب لدعائنا و دعاء المؤمنين".

وتفاعل عدد كبير من الفنانين، مع صورة ريهام حجاج، أبرزهم عصام السقا، جومانا مراد، وكتبت سوسن بدر:"مقبولة بأذن الله وادعيلنا حبيبتي"، وقالت عبير صبري:"ادعيلي ياحبيبتي ربنا يتقبل منكم يارب"،

وتستعد ريهام حجاج، لبدء تصوير مسلسلها الجديد "صدفة" المقرر عرضها بالسباق الرمضاني القادم 2024، وتعاقد على إخراجه سامح عبد العزيز ، ويتولي تأليفه أيمن سلامة في ثالث تعاون بينهم.

 

وتعاقد خالد الصاوي رسميًا على المشاركة في المسلسل بجانب ريهام حجاج، وتواصل الشركة المنتجة حاليًا مرحلة التعاقد مع باقي الفنانين وتسكين الأدوار، بالتزامن مع معاينة سامح عبد العزيز لأماكن التصوير.

وحققت تعاونات الثلاثي ريهام حجاج وسامح عبد العزيز وأيمن سلامة، العام الماضي بمسلسل"جميلة" التى كانت تدور أحداثه حول تعيش جميلة المحامية ورئيسة النيابة الإدارية حياة أسرية هادئة مع زوجها الطبيب زياد واسرتها، ولكن تنقلب حياتها رأسا على عقب عندما يتوفى أبيها، تاركا جميع أملاكه لها هي فقط، ثم تتوالى الأحداث.