أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

زواج صابرين من عامر الصباح

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

ليالي دهراب تكشف سبب زيادة وزنها : "الحبوب ساعدتني وسمّنتني"

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

سلمى حايك تكشف بأن كوفيد كاد أن يودي بحياتها

ET بالعربي | 20 مايو 2021
سلمى حايك- انستغرام @salmahayek

سلمى حايك- انستغرام @salmahayek

تتصدر سلمى حايك غلاف مجلة Variety بإطلالة باللون الأبيض، وكشفت فيها عن معاناتها مع وباء كوفيد 19 للمرة الأولى والذي كاد أن يودي بحياته.

وقالت سلمى حايك التي قضت الجزء الأكبر من العام الماضي وهي تحارب وباء كورونا، وهي حقيقة لم تكشف عنها إلا من خلال مقابلتها الأخيرة مع "فارييتي".

المقابلة التي أجريت عبر تقنية الزووم، كشفت فيها سلمى بأنها حاربت الفيروس في الأيام الأولى من انتشار الوباء.

وقالت بما معناه: "توسل بي الطبيب لأن أدخل المستشفى لأن حالتي كانت سيئة جداً، ولكنني رفضت وقلت لا شكراً، أفضّل أن أموت في منزلي".

سلمى حايك
سلمى حايك- انستغرام @variety

وقضت سلمى نحو سبعة أسابيع معزولة في غرفة في بيتها، وفي إحدى المراحل تم وضعها على جهاز الأوكسجين، كما أنها لم تستعد طاقتها المعهودة بعد.

وعلى الرغم من ذلك، عادت سلمى إلى العمل من خلال تصوير فيلم House of Gucci والتي تلعب فيه دور عرّافة أتمت إدانتها بمساعدة باتريسيا ريجياني التي تؤدي دورها ليدي غاغا، بقتل زوجها ماوريتسيو غوتشي (آدم درايفر).

وتحدثت عن عودتها إلى التمثيل بعد محاربتها وباء كورونا الذي لم تفكر بأنها ستنجو منه، وقالت: "لم يكن الوقت طويلاً، لقد كان سهلاً وكان العمل المناسب للعودة".

وتتحضر سلمى حايك حالياً لإطلاق فيلمها الجديد The Hitman’s Wife’s Bodyguard وهو استكمالاً لفيلم الأكشن The Hitman’s Bodyguard لعام 2017.

وتم طرح الإعلان التشويقي للفيلم في أبريل الماضي ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب سلمى حايك ريان رينولدز وصمويل ل. جاكسون. وكان من المفترض أن يبصر الفيلم النور في أغسطس من العام 2020 ولكن ككل الأفلام في ذلك الوقت تم تأجيله بسبب انتشار وباء كورونا، وسيصدر The Hitman’s Wife’s Bodyguard في 16 يونيو المقبل.