ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

كيم كارداشيان ونورث تتحولان إلى شخصية Na'vi من فيلم Avatar 

ET بالعربي | 29 ديسمبر 2022
كيم كارداشيان وإبنتها نورث بفيلتر أفاتار عبر تيك توك

كيم كارداشيان وإبنتها نورث بفيلتر أفاتار عبر تيك توك

شاركت كيم كارداشيان وابنتها نورث ويست المعجبين عبر "TikTok" يوم أمس الأربعاء، من خلال مقطع فيديو جديد باستخدام فيلتر "Avatar" ، خاصة بعد صدور الجزء الثاني من الفيلم الأشهر عالمياً والذي تخطّت إيراداته حاجز المليار دولار بعد أيام قليلة من عرض الجزء الجديد منه، ليصبح الفيلم الأول الذي يصل لهذا الرقم خلال عام 2022.

كوفر لفيلم أفاتار " طريق المياه " - غوغل

وقد ظهرت كيم، 42 عامًا، مع إبنتها الصغيرة نورث، 9 سنوات، بشكل الأفاتار الأزرق، بالإضافة إلى تأثيرات تغيير معالم الوجه في مقطع مدته بضع ثوانٍ.

وفي التفاصيل، جلست كيم وإبنة كانييه ويست جنباً إلى جنب على أريكة في منزلهم في كالاباساس لإنشاء الفيديو الذي حوّلهم إلى شخصيات أفاتار تشبه إلى حدّ بعيد الشخصيات الحقيقية.

كيم، التي تخلت مؤخراً عن لون شعرها الأشقر البلاتيني لتعود إلى خصلات الشعر الداكنة، بدت سعيدة إلى جانب إبنتها حيث بدا واضحاً أنهما يستمتعان بالوقت، وقاموا بتجسيد دقيق لشخصيات فيلم أفاتار من خلال تحريك يديهم مثل جايك ونيتيري، وقد تم تسجيل المقطع الصوتي للموسيقى القبلية للفيلم وتناوب الاثنان ببطء على تحريك أيديهم عبر الشاشة.

كيم ونورث ويست في تقليد لشخصيات أفاتار

كيم ونورث ويست في تقليد لشخصيات أفاتار

أفاتار يحطّم الأرقام القياسية لعام 2022

تجاوزت سلسلة أفاتار الجديدة "The Way Of Water" حاجز المليار دولار ليلة الثلاثاء، بعد 13 يومًا فقط من إصدارها العالمي. وقد حقق الفيلم أكثر من 900 مليون دولار خلال عطلة عيد الميلاد، حيث زاد الإقبال على مشاهدته منذ مطلع الأسبوع الحالي بسبب العطلة أو الـ "Boxing day" أي يوم الإثنين، حيث يتفرّغ الناس إلى تمضية أوقات ممتعة سواءً في المنزل أو خارجه. وقد حصل الفيلم الذي أخرجه جيمس كاميرون على المركز الأول للأسبوع الثاني على التوالي بإجمالي 19.5 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع.