تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

مسلسل Twisted Metal المستوحى من الـ بلاي ستيشن يتصدر عالمياً

ET بالعربي | 22 أغسطس 2023
بوستر مسلسل Twisted Metal

بوستر مسلسل Twisted Metal

العمل المستوحى من إحدى ألعاب بلاي ستيشن "Twisted Metal"، ويُبث على منصة TOD في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أصبح المسلسل الأكثر مشاهدة منذ إطلاقه عالمياً.

العمل المستوحى من لعبة البلاي ستيشن التي تحمل الاسم نفسه، حطم الأرقام القياسية العالمية ليصبح أكثر البرامج مشاهدة خلال الأسابيع الأولى من إطلاقه على المنصة، ولفتت الشعبية غير المسبوقة للمسلسل اهتمام المشتركين في مختلف دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع تصدر دولة الإمارات لقائمة المتابعين، تليها مصر والكويت وقطر والبحرين.

Twisted Metal

ولعب أنتوني ماكي دور البطل كثير الكلام في مسلسل الأكشن والكوميديا، الذي يأتي من تأليف الثنائي ريت ريس وبول ويرنيك (كاتبي سيناريو فيلم ديدبول)، وتخوض شخصية ماكي رحلة مشوقة في أرض قاحلة بعد نهاية العالم، بهدف إيصال طرد غامض. ويحمل المسلسل رؤية مبتكرة للعبة الأصلية، ما عزز من أصداء شهرته في أوساط محبيه الذين يتوقون لهذا المزيج الرائع بين التشويق والكوميديا.

مسلسل Twisted Metal المستوحى من الـ بلاي ستيشن يتصدر عالمياً

وتدور الحبكة الرئيسية للمسلسل حول سعي البطل لإيجاد حياة أفضل، الأمر الذي يعتمد على نجاحه في إيصال طرد غامض لمكانٍ ما. ويجوب البطل عالم المخاطر بمساعدة لص سيارات يعشق إطلاق النيران على الآخرين، ليواجها سوياً مجموعة من اللصوص المتوحشين بمركباتهم المدمرة وغيرها من التحديات على طول الطريق. وتزداد القصة تشويقاً مع انضمام مهرج مضحك يقود سيارة مثلجات مألوفة للمتابعين إلى الفريق.

مسلسل Twisted Metal المستوحى من الـ بلاي ستيشن يتصدر عالمياً

ويأتي مسلسل "Twisted Metal" بإنتاج مشترك بين سوني بكتشرز تليفيجن وبلاي ستيشن بروداكشنز ويونيفرسال تليفيجن، إحدى الشركات التابعة لمجموعة استوديوهات يونيفرسال.