تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

زينة مكي تحتفل بعيد ميلادها الـ 33 بشكل مختلف

ET بالعربي | 04 أبريل 2023
زينة مكي - صورة من إنستقرام

زينة مكي - صورة من إنستقرام

احتفال مختلف ومميز بالنسبة لـ زينة مكي في عيد ميلادها لهذا العام، حيث يتزامن احتفالها بعد ميلادها الـ 33 مع الموسم الرمضاني ونجاح مسلسل النار بالنار، والتي تلعب دور البطولة فيه.

زينة احتفلت بـ المناسبتين معاً، وشاركت مجموعة صور على إنستقرام.. وكان قالب الكيك مزين بصورها بشكل عام ومن ضمنهم صورتها في بوستر مسلسل النار بالنار.

زينة مكي - النار بالنار

وكتبت في تعليق على الصور، "٣٣ سنة على كوكَب الأرض و أرقص حول الشمس، سنة حلوة لمواليد برج الحمل الناريين المتقلّبين المزاجيين المندفعين بس بيحبّو الحياة والشمس والقمر والكواكب والنجوم".


زينة مكي في مسلسل النار بالنار

تلعب زينة مكي في مسلسل النار بالنار، دور فتاة تدعى سارة.. والأسم الحقيقي هو بتول، لديها ماضي صعب جداً، جاءت سارة إلى الحارة التي تدور فيها أحداث الحلقات بعد أن هربت من أهلها، وتزوجت ثم انفصلت، وتعيش قصة حب مع شخص مختلف جدا يدعى عزيز، ولكنه حب من طرف واحد.

زينة مكي - النار بالنار

زينة مكي: شعرت بالخوف أمام كاريس بشار

وفي تصريح لها، قالت زينة مكي أنها شعرت بالخوف في أول مشهد جمعها بـ كاريس بشار، كما قالت إن علاقة الصداقة التي تجمعها مع عابد فهد جعلت التمثيل أمامه أصعب حتى تستطيع الفصل بين الصداقة وبين الشخصية التي تجسدها أمامه ضمن الأحداث.

وأضافت، "اكتشفت شخصية كاريس الرائعة أثناء العمل، لديها مهنية واحترافية قوية جدا، وجمعتني معها كيمياء قوية أمام الكاميرا، ووجدت أن هناك الكثير من الأشياء التي تجمعهما أثناء التمثيل. خاصة أن كاريس تهتم بالتفاصيل الدقيقة قبل كل مشهد".