رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

ليالي دهراب تلجأ إلى القضاء بعد استبعادها من "صنع في الكويت"

ET بالعربي | 16 أبريل 2024
ليالي درهاب - صورة من غوغل

ليالي درهاب - صورة من غوغل

بعد أيام قليلة من استبعاد ليالي دهراب من مسرحية "صنع في الكويت".. وكشفها عن السبب من خلال فيديو شاركته على السوشيال ميديا، أعلن المحامي سعود الشحومي أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حق كل من المسيئين للفنانة.

سعود الشحومي شارك فيديو مساء اليوم 16 أبريل على منصة إكس وأوضح فيه أنه وكيل ليالي دهراب، وقال "بصفتي وكيلاً عن الفنانة الشابة ليالي دهراب، أعلن بأننا سنتخذ الإجراءات القانونية، في حق كل من أساء وقذف وسب وتنمر، كذلك سنوجه شكوى كتابية إلى المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب من أجل بحث كيفية فتح عروض المسرح دون رقابة إلى سبع وثمان مرات في اليوم؟؟".

وأضاف "كذلك هل منظر الفنانين يتساقطون ويقيسون ضغط الدم ممتع مثلا ؟؟، أين القرارات الإدارية التي تحمي كرامة و آدمية وتاريخ الفنان من هكذا فوضى وتشرذم و إسفاف وإنحدار بأسم الفن؟؟".

وأعاد وشارك تغريدة أخرى، قال فيها "بصفتي وكيلا عن الفنانة ليالي دهراب، أعلن أننا بصدد رفع دعاوي قضائية وتقديم شكوى جزائية في كل شخص قام بأتخاذ الحرية الممنوحة للأفراد منهج للإنتقاص من كرامة وفن وتاريخ وروعة ماتقدمه الفنانه ليالي دهراب.. الله المعز  والله ولي التوفيق".


إستبعاد ليالي دهراب من مسرحية صنع في الكويت: "أنا مش روبوت"

وكانت ليالي دهراب قد كشفت قبل 3 أيام عن استبعادها من مسرحية "صنع في الكويت"، وشرحت في مجموعة فيديوهات عبر السوشيال ميديا عن السبب.

شارحة أن كل ما حصل كانت تشعر به سابقاً من طريقة التعامل، لتعتذر في النهاية من مُحبّيها وتعدهم أن تختار بشكل صحيح في المرة المقبلة.

ليالي دهراب خارج مسرحية صنع في الكويت: "استبعدوني بعد ما ضمنوا الكراسي"، وقالت ليالي في فيديو شاركته عبر حسابها على سناب شات : "صنع في الكويت اليوم أنا طلعت منها، للأمانة همّ طلّعوني، عشان عندي عرض ما قدرت أطلع فيه".

أكملت دهراب شرحها عن السبب لتقول : "حاطين لنا 7 عروض في اليوم، كطبيعة بشرية قاعدة أقول لهم أنا مش روبوت، وبنفس الوقت بعطي حق للناس يعني الناس جايين لي ولازم يكون فيني طاقة عشان أقعد معاهم، أجاملهم أسولف وياهم".

ليالي دهراب

ثم تحدثت عن صدمة تعرضت لها في موقف حصل معها لتقول : "صار معي شيئ ما توقّعته، أول شيء قلت الحمدالله الإنسانية بعدها موجودة، والحمد الله انا قدّروني، ثم يجيني تليفون من إدارة الأعمال يقولون لي خلي ليالي ترتاح ولا تعود للعروض".

وقالت بعدها : "نصف الجمهور لي حجز عشان ليالي، شو تعملون لهم، وقطعة الرزق هذه ماذا تقصدون فيها، عيب بعد ما ضمنوا الكراسي وصارت المسرحية صولد أوت تقولون ليالي ما تكمّلي معانا".

ليالي أنهت رسالتها بالإعتذار من جمهورها لتقول : "أنا آسفة وأنا أحبكم كثيراً وأعدكم في السنة القادمة بأن اختار بشكل صحيح".


شاهد فيديو سابق : ليالي دهراب الثعالب والحيايا وايد

ليالي دهراب الثعالب والحيايا وايد

مسرحية صنع في الكويت

تحتضن خشبة مسرح صالة الاتحاد الكويتي للملاكمة في منطقة صباح السالم عروض مسرحية صُنع في الكويت التي يشارك فيها شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، لولوة الملا، ليالي دهراب، عبدالله عبدالرضا، علي كاكولي وإيمان الحسيني، جمال الصالح، روان العلي، آلاء الهندي، حسين عبدال وغيرهم. وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج شملان النصار.

مسرحية صنع في الكويت