تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

راشد الماجد يكشف تفاصيل آخر مكالمة جمعته مع بدر بن عبدالمحسن

موقف طريف جمع هاني رمزي وعادل إمام من كواليس "غبي منه فيه"

ET بالعربي | 04 أغسطس 2022
هاني رمزي - صورة من السوشيال ميديا

هاني رمزي - صورة من السوشيال ميديا

للمرة الأولى يكشف هاني رمزي، سرًا من كواليس فيلم "غبي منه فيه"، حكى فيه موقف طريف جمعه مع عادل إمام، والذى عرض عام 2004، مشيرًا إلى أن عادل إمام كان حاضرًا خلال تصوير الفيلم، بسبب إخراج ابنه رامي إمام للعمل.

نشر هاني رمزي، مجموعة صور من الكواليس، وأرفقها بتعليق على تويتر، قائلًا: "عايز أقولكم على سر محدش يعرفه، فيلم غبى منه فيه من الأفلام الأقرب لقلبى، لأن الزعيم عادل إمام كان حاضر تصوير الفيلم كله، وده لأن الفيلم كان من إخراج ابنه المخرج الموهوب رامى إمام".

وأضاف هاني رمزي: "حاجة كمان، المشهد الشهير ليا مع المرحوم طلعت زكريا بتاع التخطيط للمهمة، إحنا كنا اتفقنا إننا هنلغي المشهد ده بالكامل من الفيلم والزعيم عادل إمام هو اللى أصر على إن المشهد يفضل موجود لأنه- على حسب كلامه- مشهد حلو وهيجيب ضحك كتير، وقد كان بالفعل.. ربنا يخليلنا الزعيم ويطولنا في عمره يا رب ويفضل ملهم ومعلم لينا كلنا".

في وقت سابق صرح هاني رمزي في أحد البرامج التلفزيونية، بأنه يتمنى تصوير جزء ثاني من فيلم غبي منه فيه، بناءً على رغبة الكثير من الجماهير بعد نجاح الجزء الأول.

وكتب: "إذا كان هناك جزء ثان ربما تكون قصة جديدة مع أحداث جديدة، وأتمنى أن يعجب الناس إذا وجدنا سيناريو جديدا يليق بعد نجاح الجزء الأول".

فيلم "غبي منه فيه" عرض عام 2004، وشارك فيه إلى جانب هاني رمزي كل من الفنان الراحل حسن حسني، والراحل طلعت زكريا، والراحل سعيد طرابيك، سامي مغاوري، نيللي كريم، عبدالله مشرف، فايق عوب، وغيرهم، وهو من إخراج رامي إمام، وتأليف أحمد عبدالله.